ألتراسسوشيال ميديا

فصيل”بريغاد وجدة” يقاطع مباريات المولودية

 

أعلن فصيل “بريغاد وجدة” المساند لنادي مولودية وجدة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن مقاطعته لمباريات الفريق.

وجاء في نص البيان الذي أصدره فصيل “بريغاد وجدة”:

“هذا القرار يرجع لعدة أسباب من أبرزها هو التحدي الذي فرضه المكتب المسير بعدم احترام مطالب الجمهور عامة ، كما أن المساس بأبناء المجموعة و الجمهور سواء كان بالقمع أو المنع الذي يمارسه جميع المسؤولين في هذه الجهة المنسية جعلنا نعود خطوة للوراء من أجل ربح خطوات للأمام ، خطوات إيجابية نأمل تحقيقها بتنحي المفسدين الذين لا غيرة لهم على ألوان فريقنا و العودة للسكة الصحيحة التي يستحقها هذا الفريق الشريف ، الهيكلة الشاملة و العمل باحترافية ان شاء الله .
قرار لم يتم اتخاذه بين ليلة و ضحاها فنحن نراعي مصلحة الفريق اولا و الجمهور ثانيا ، لاننا خلال السنوات التي مضت كنا نؤكد على الحضور من اجل دعم الفريق و عدم تركه وحيدا و دعمه ماديا كيفما أمكن لكن رموز الفساد استغلت شغف الجماهير من اجل تزكية شرعيتها بالاضافة الى سوء تدبير المداخيل و آخر تقرير مالي يؤكد لنا بالملموس وضعية النادي الحرجة ماديا”.

وأضاف: “فبعد توجيه المطالب مباشرة الى كل من يهمه الامر و دق الابواب عدة مرات قبل اتخاذ هدا القرار لم نتلقى اي تفاعل ايجابي و ملموس بل مجرد وعود كادبة ككل مرة و كل سنة.
-و من اجل تنوير الجماهير الوجدية سنعيد تكرار مطالبنا من خلال تقريرنا هدا ، من اجل توحيد كلمتنا و القطع مع سياسة التفرقة التي يحاول البعض القيام بها في أوساط الجماهير الحرة.

-رحيل وجوه الفساد من محيط الفريق بصفة نهائية و تشكيل مكتب مسير قادر على بناء فريق احترافي.
{ في حالة بقاء الحال على حاله و بقاء المفسدين في اي منصب مهما كان (اداريين او مستشارين) سننتقل للمطالبة برحيل الرئيس الحالي }

_تغيير الأسلوب الذي يحاور به الرئيس الجماهير و الشارع الرياضي كأنه أصبح يتملك النادي رفقة بعض من المقربين له ( أنت و رباعتك من استفدتم من الفريق و ليس العكس كما تحاول توهيم الكراكيز ) .

-فتح قنوات تواصل مع جميع اعيان المدينة و الجهة و كل من له القدرة في دعم النادي .

-اهداف الرئيس الحالية لا تتماشى مع مطالب و طموح الجمهور و يجب اعادة النظر فيها لأنها لا تساير تاريخ و عراقة النادي و المدينة بل تقزمهم (المولودية فريق ألقاب) .

_تغيير طريقة التعامل و التنظيم بأبواب ملعب مصطفى بلهاشمي ، فالمعاملة خلال السنتين الفارطتين أصبحت تفرض علينا التحارب من أجل الوصول للمدرجات لتشجيع الأخضر و الأبيض و الأمثلة عديدة من الحوادث التي صادفناها بل و عبرت عنها الجماهير التي لا حول و لا قوة لها (عدم احترام كبار السن ، قمع غير مفهوم من خلال التضييق على المنعرج الجنوبي ،غلق ابواب الملعب بدون مبرر رغم أن الجماهير تتوفر على التذاكر ، تفضيل الجماهير الزائرة و إعطائها نسبة كبيرة من التذاكر تفوق 5% في حين أن جماهيرنا يفرض عليها مشاهدة المباراة عبر التلفاز …)

_تذاكر المنعرج الجنوبي تطبع بالكامل و ليس مجرد نسبة صغيرة من طاقته الاستعابية إضافة لاحترام المجموعة و إحترام الأعمال التي تقوم بها كل أسبوع لتشريف الفريق و ذلك بعدم منعنا من إدخال لوازم التشجيع العادية و المسموحة في باقي الملاعب الرياضية .

-خلق لجان هدفها البحث عن موارد مالية ، البحث عن المواهب الصاعدة و دمجها بالفريق، تسديد مستحقات الأطر التقنية و الإدارية و اللاعبين ، لكل من يعطي قيمة مضافة للفريق .

_اعادة النظر في طريقة التسيير و التدبير الخاص بالفئات الصغرى التي تعاني و تحاول الهروب من الفساد الرياضي ( ما رصدناه خلال هذه السنوات خطير جدا و المرجو تتبعهم من طرف الجماهير عامة للوقوف مباشرة أمام حقيقة التكوين بفريقنا )
تعيين اطر ذات كفاءة و شغف بمركز التكوين و مسايرة هؤلاء الصغار لغاية وصولهم للفريق الأول من أجل تحقيق ألقاب بأبناء المنطقة الشغوفين .

وتابع:

“قبل الختام ندعوا كافة الجماهير للالتفاف حول قرار المقاطعة و انجاحه ، كما نعطي الضوء الاخضر الى جميع خلايا المجموعة من اجل العمل سويا لتحقيق حملة المقاطعة .
كما نحذر البيادق و ابواق المكتب من محاولة نسف قرار و رغبة الجمهور بخلق اشاعات او مغالطات و غيرها من الألاعيب المكشوفة و نقسم لكم أننا لن نرحم أي مشوش و مرتزق .
قرار المقاطعة لا يعني تجميد النشاط بل ستشاهدون الخطوات القادمة الموازية لهذه المقاطعة .
المدينة الألفية لها رجال يصونون ويحافظون على توابتها و تراتها ، رجال تعهدوا بالوفاء لمعشوقتهم التاريخية , مؤسسة المولودية الوجدية .
نحترم من يبادلنا الاحترام والتقدير ، نرحب بجميع زوار الجهة الشرقية المحافظة و نذكر بتطبيق مبادئ المدرسة القديمة المغربية .
لن تتنازل المجموعة عن مطالبها بتحسين وضعية الفريق و هيكلته دون دمج للمفسدين ، لن تتنازل العائلة عن كرامة أفرادها و جماهير الفريق التي تعاني من أجل دعم فريقها و إيصال رسالتها المستقلة .

واختتم:
“المقاطعة لا تعني اننا سنبتعد عن فريقنا الغالي الذي نعتبره ملكنا جميعا مع الشرفاء من اهل وجدة و الجهة الشرقية بل على مستوى الوطن و خارجه ، بل سنتصدى لكل المفسدين و لكل من يسكت عن الحق لأن الساكت عن الحق شيطان اخرس و هذا التصدي يدخل في اطار النضال من اجل حماية سندباد الشرق المولودية الوجدية مولودية الشرفاء ,نضالنا سيكون من اجل حماية المولودية من المفسدين سواء كانوا داخل المكتب المسير او في محيطه او تلك الأقلام و المنابر التي تشهد بالزور والتي يخصص لها الرئيس الفتات التي تقتات منه .
نضالنا و مقاطعتنا ستكون بأسلوب حضاري و راقي ولكن بكل عزم و حزم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: