الأخبار الدوليةالبطولات العالميةدوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يتألم.. وجوارديولا يفضح الإدعاءات الزائفة

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، إن الخسارة التي تلقاها فريقه ضد مانشستر سيتي، مؤلمة، فيما أكد بيب جوارديولا أن لاعبيه يتمتعون بشخصية قوية عكس ما يدعيه البعض.

وانتصر مانشستر سيتي على ريال مدريد برباعية نظيفة، في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، ليحجز السيتيزن بطاقة العبور للمباراة الختامية حيث سيُواجه إنتر ميلان الشهر القادم بإسطنبول.

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “التقييم الآن لا معنى له، فهي هزيمة مؤلمة جداًً، لكن هذا شيء وارد الحدوث، لأننا في نصف النهائي وضد منافس قوي، وفي الموسم القادم سنكون أقوى”.

وتابع: “لقد لعبنا ضد منافس استحق الفوز. لقد استغل الفرصة ومن هناك قام ببناء اللعب للوصول إلى هذه النهاية. لقد كان اليوم أفضل مما كنا عليه العام الماضي”.

وفي الجهة المقابلة، أكد بيب جوارديولا أن الإدعاء ات التي تقول إن لاعبي مانشستر سيتي لا يملكون شخصية الأبطال، لا أساس لها من الصحة.

وأضاف: “لقد تمنيت هذه المواجهة، لأن ما حدث لنا الموسم الماضي كان صعباً، وقيل إن لاعبي السيتي بلا قيمة ويفتقدون الشخصية، رغم أننا فريق مذهل، فزنا بالدوري الإنجليزي 3 مرات، وتواجدنا في قبل نهائي دوري الأبطال مرتين، وصعدنا للنهائي مرة”.

وأردف: “قلت للاعبين، إذا أردتم مواجهة إنتر ميلان في النهائي، عليكم الفوز على ريال مدريد، ولكن للأسف إذا لم تفز بدوري الأبطال، يكون عملك غير مكتمل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: