الأخبار الدوليةالبطولات العالمية

أوباميانغ قريبا جدا من تشيلسي…!!!

أوضحت تقارير إسبانية و رنجليزية متطابقة أن انتقال المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ من برشلونة إلى تشلسي بات قريبا جدا، بل هي “مسألة ساعات” حسب صحيفة ديلي ميل البريطانية…

و ستصل الصفقة لحوالي 30 مليون يورو مع الحوافز، حيث اتفق الأطراف الثلاثة بشكل تام و متبقي فقط بعض التفاصيل الصغيرة. و بهذا سيكون مقام الغابوني أقصر بكثير مما كان يتوقع، إذ قدم فقط في الميركاتو الشتوي الماضي بعد أن فسخ عقده مع ناديه السابق أرسنال و قدم تنازلات عديدة للتوقيع مع برشلونة، لكن قدوم ليفاندوفسكي و عودة أنسو فاتي لشيء من مستواه بعد الإصابة، و اقتناع تشافي بهما في الهجوم، مع تواجد رافينها و ديمبيلي و فيران في الأطراف يجعل الغابوني في آخر لائحة الاختيارات الهجومية للمدرب الكطلاني.

و قد يجد الغابوني ضالته مع المدرب توخيل الذي يبحث عن رأس حربة متمرس، كما أنه سيعود لمدينة لندن التي عاش فيها طويلا و لن تكون له مشاكل في التأقلم مع بيئته الجديدة (القديمة).

و في سياق متصل، خروج أوباميانغ ليس له أي تأثير على خطط النادي مع الهولندي ممفيس ديباي الذي سيغادر هو الآخر على ما يبدو و يوفنتوس هو الأقرب لانتدابه، كما أن المدافع أومتيتي وجد تقريبا ضالته في إيطاليا مع ليتشي و ستتم إعارته لموسم أو اثنين، و كل هذا سيسهل عملية تسجيل المدافع الفرنسي جول كوندي الذي كان آخر المستقدمين في الميركاتو الصيفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: