البطولات العالميةدوري أبطال أوروبا

أوناي إيمري: قمت بعمل جيد عندما كنت في باريس…

في لقاء مع صحيفة ليكيب الفرنسية، عاد المدرب الحالي لنادي فياريال للحديث عن الموسمين اللذين قضاهما في باريس، و عن إقالته و ظروف العمل و أشياء أخرى…

“قمت بعمل جيد في باريس سان جيرمان، لكن كان علي القيام بعمل ممتاز… كانت لدي فرصة لتحقيق شيء ما في دوري الأبطال، لكنني لم أستغلها…” هكذا لخص المدرب  الإسباني الفترة التي قضاها في عاصمة فرنسا بين 2016 و 2018. ثم واصل: “ربما مباراة برشلونة حين خسرنا ب6-2 بعدما انتصرنا ذهابا ب4-1 كانت مؤلمة حقا، لقد فقدنا البوصلة في بعض فترات اللقاء، لكن أظن أن الحكم ارتكب أخطاءً أكثر مما ارتكب لاعبونا… لو كانت تقنية الفيديو مستعملة في تلك الفترة لكان مصير المباراة مختلفاً…”

و عن إقالته من تدريب باريس سان جيرمان أجاب: “مدربون كثر مروا من باريس و تمت إقالتهم، هل هذا يعني أن توخيل و أنشيلوتي و بلان ليسوا مدربين كبار؟ لكن كونهم لم ينجحوا في باريس فلأن هناك شيء مختلف.. لأن باريس سان جيرمان… (لم يكمل الجملة)”

إيمري أكد ثقته بأن باريس سان جيرمان سيحقق دوري الأبطال يوما ما، بالنظر للمشروع الرياضي المتكامل و الاستمرارية فيما يخص النتائج، لكن ما ينقص النادي بحسبه هو القوة الذهنية، و هذا ما يخلق الفرق مع فرق كريال مدريد و برشلونة.

و عن تجربته الحالية مع فياريال قال: “قد يراها البعض خطوة للوراء، بعد إشبيلية و موسكو و باريس و أرسنال، لكن أنا لا ارى الأمور هكذا، انا فعلا استمتع بوقتي هنا، أحيانا تحتاج للهدوء، و هذا ما يتوفر هنا، ليس هناك ضجيج حول الفريق و هذا شيء إيجابي…”

و يستقبل إيمري مع فريقه فياريال مساء الأربعاء بايرن ميونيخ برسم ربع نهائي دوري ابطال اوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: