الشكوك تحوم حول مشاركة مارتينيس ضد برشلونة

 

 

 

 

تحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم الارجنتيني لاوتارو مارتينيس مع إنتر ضد ضيفه برشلونة الاسباني، الثلاثاء 04 أكتوبر 2022، ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويعاني بطل إيطاليا 2021 أصلا من غياب مهاجمه الآخر البلجيكي روميلو لوكاكو منذ أواخر غشت، الذي كان من المتوقع أن يعود ضد برشلونة، ولكن اكتمال تعافيه تأجل لبضعة أيام وفق ما أكد إينزاغي.

وعانى مارتينيس، صاحب الأهداف الثلاثة، هذا الموسم من “إرهاق” عضلي خلال الخسارة ضد روما (2-1) السبت في “سيري أ”، لكن مدربه أكد أن الفحوص “لم تكشف عن شيء”.

وقال خلال المؤتمر الصحفي على هامش المباراة “كان مرهقا في نهاية المباراة. أجرى فحصا لم يكشف عن أي شيء. سيقوم اليوم بتدريبات خفيفة، لا يزال يتعين علي التحدث مع الأطباء ومع اللاعب لتقييم حالته البدنية”.

في حال غياب مارتينيس، من المتوقع أن يحل مكانه مواطنه خواكين كوريا الى جانب البوسني إدين دجيكو.

كما سيفتقد إنتر لخدمات لاعب وسطه الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، الذي غاب عن المواجهة ضد روما، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في فخذه الايسر خلال مباراة منتخب بلاده ضد النمسا (فوز 3-1) في 25 شتنبر الفائت، وسمحت لكرواتيا بالتأهل إلى المربع الذهبي لدوري الامم الاوروبية.

بعد خسارتهما ضد بايرن ميونيخ الألماني في الجولتين الأوليين، يدرك كل من النادي الكاتالوني والنيراتزوري ألا خيار سوى تحقيق الفوز في مسعاهما لخطف إحدى البطاقتين المؤهلتين إلى الدور ثمن النهائي، وذلك اعتبارا من الثلاثاء في سان سيرو، قبل أن يتجدد اللقاء بينهما على ملعب كامب نو الأربعاء المقبل.

 

Exit mobile version