ديشان يرفض الحديث عن مستقبله مع المنتخب الفرنسي

رفض المدير الفني لمنتخب فرنسا لكرة القدم ديديه ديشان، الرد على سؤال حول مستقبله الرياضي كمدرب لمنتخب الديوك بعد خسارة نهائي بطولة كأس العالم مونديال قطر 2022 أمام المنتخب الأرجنتيني مساء أمس الأحد.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 3 /3، قبل أن يتم اللجوء إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت للأرجنتين بفوزها 4 /2.

وفي أعقاب المباراة، قال ديشان/54 عاما/ في المؤتمر الصحفي:” حتى لو كنا فزنا، ما كنت سأستطيع الإجابة على هذا السؤال” مشيرا إلى المحادثة المزمعة مع رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لو جريه مطلع العام المقبل حيث ينتهي عقد ديشان بعد مونديال قطر.

يذكر أنه لو كان المنتخب الفرنسي فاز في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، في استاد لوسيل، لأصبح ديشان قائد منتخب الديوك عام 1998 ثاني شخص بعد البرازيلي بيليه يفوز بكأس العالم ثلاث مرات.

كان ديشان فاز مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم لاعبا في عام 1998 ومدربا في بطولة كأس العالم في روسيا 2018. وهنأ ديشان المنتخب الأرجنتيني بالفوز.

وأعرب ديشان عن اعتقاده بأن الهزيمة اليوم لها علاقة بمشاكل بدنية في الفريق وقال:” الوضع كان صعبا لكل الفريق منذ بعض الوقت، لم يكن لدينا سوى أربعة أيام فقط منذ آخر مباراة أي أنه ربما كان بعض الإجهاد، لكن هذا بالطبع ليس عذرا. لم نظهر نفس الطاقة التي كانت في المباريات السابقة”.

Exit mobile version