الأخبار الدوليةكأس العالم 2022

منافس المنتخب المغربي يحرم من الأقمصة الخاصة بكأس العالم

 

عاد المنتخب الكندي للمشاركة في نهائيات كأس العالم، من بوابة مونديال قطر 2022، وذلك بعد غياب عن العرس العالمي دام لـ 36 عاما.

ويعود أخر ظهور للمنتخب الكندي في كأس العالم، إلى دورة مكسيكو 1986، حين شارك للمرة الأولى والوحيدة وخسر جميع مبارياته الثلاث.

قلة قليلة من المتتبعين للشأن الكروي كانوا يرشحون كندا للتأهل إلى مونديال قطر 2022، إذ حتى الشركة المختصة في تصميم أقمصة المنتخب الكندي، لم تكن تتوقع أن يحدث ذلك، ولم تحضر القميص الخاص بالمونديال.

وعبر نجوم المنتخب الكندي عن خيبة أملهم بعدما حُرموا من تصميم قميص جديد لهم، بمناسبة تأهلهم إلى كأس العالم قطر 2022، عكس المنتخبات المتبقية التي عرضت غالبيتها قميصها الجديد.

واعتادت الشركات المختصة في تصميم الأقمصة على تصنيف الدول حسب قوتها وحظوظها في التأهل لكأس العالم، إذ تحضر أقمصة المنتخبات المتوقع تأهلها، لكنها أهملت كندا التي كانت تحتل المركز 78 في ترتيب “الفيفا”.

ويضم المنتخب الكندي مجموعة من النجوم المتألقين، ويتقدمهم مدافع بايرن ميونخ الألماني، ألفونسو ديفيس، كذلك مهاجم نادي ليل الفرنسي، جوناثان دييفد، وقد أوقعتهم القرعة إلى جانب المغرب، بلجيكا، كرواتيا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: