الأخبار الدوليةالبطولات العالميةالدوري الأوروبيدوري المؤتمر الأوروبي

الأسود يُزينون نهائيات الكؤوس الأوروبية

يُواصل أسود الأطلس الزئير في الملاعب الأوروبية، حيث نجح 4 لاعبين ينشطون بالمنتخب المغربي، في بلوغ نهائي الدوري الأوروبي ونهائي دوري المؤتمر.

وأطاح إشبيلية الإسباني، الذي يلعب ضمن صفوفه ياسين بونو ويوسف النصيري، بآمال ضيفه يوفنتوس الإيطالي، وصعد على حسابه للمباراة النهائية في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، مساء الخميس.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل 1 / 1، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب، التي أقيمت بينهما بمدينة تورينو الإيطالية الأسبوع الماضي، ليلجأ الفريقان إلى لعب وقت إضافي مدته نصف ساعة على شوطين، حسم خلاله أشبيلية صعوده إلى النهائي.

وفي ذات السياق، تأهل فيورنتينا الإيطالي الذي يضم بين صفوفه سفيان أمرابط، إلى نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم، وذلك عقب فوزه مساء الخميس على مضيفه بازل السويسري 3 /1، في إياب الدور قبل النهائي من البطولة.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز بازل 2 /1 على أرض فيورنتينا، لينجح الفريق الإيطالي في العبور للمباراة النهائية، مستفيدا من تفوقه 4 /3 في مجموع المباراتين.

فيما بلغ ويست هام يونايتد الإنجليزي الذي يدافع نايف أكرد عن ألوان، نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم، وذلك عقب فوزه بهدف نظيف على مضيفه ألكمار الهولندي في إياب الدور قبل النهائي.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز ويست هام على ملعبه 2 /1، ليبلغ الفريق الإنجليزي نهائي النسخة الثانية من البطولة، والتي انطلقت الموسم الماضي وفاز بها روما الإيطالي، بعد تفوقه 3 /1 في مجموع المباراتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: