البطولة الإسبانية

آسينسيو كان غاضبا في مباراة مايوركا…!!!

رصدت كاميرات خاصة لقناة كواترو الإسبانية، أمس الأحد، لاعب ريال مدريد ماركو آسينسيو و هو غاضب جدا بعد عدم دخوله في مباراة فريقه ضد مايوركا، و التي انتهت بفوز الميرنغي برباعية لهدف.

و أجرى آسينسيو عمليات الإحماء مطولا على جانب خط التماس قبل أن يفاجأ بمدربه آنشيلوتي يستوفي تغييراته الخمس ليعود لكرسي البدلاء غاضبا، فرمى صدريته و ضرب قنينات الماء الموجودة أمامه بقوة و هو ممتعض جدا.

و لم يكن آسينسيو لاعبا أساسيا دائماً في فريقه، إلا أن مشاركاته الموسم الماضي كانت أكثر حيث سجل 12 هدفا ساهم بها في تحقيق الليغا، و كان قد تألق خصوصا ضد مايوركا قبل سنة و هو يسجل ثلاثية، علما أنه ابن مايوركا و انطلق من ناديها.

و ارتبط مصير ماركو بعدة أندية أبرزها آرسنال و مانشستر يونايتد في الميركاتو الأخير، لكنه قرر في الأخير البقاء في عاصمة إسبانيا على بعد موسم من نهاية عقده، رغم أن دوره في الفريق تراجع إذ أضحى الخيار الثالث في الجناح الأيمن بعد فالفيردي و رودريغو المتألّقَيْن…

هذا و قلل المدرب الإيطالي من الجدل حول غضب مهاجمه حين سأله الصحفيون، و قال إن آسينسيو كان سيشارك لكن إصابة لوكاس فاسكيز أجبرته على تغيير خططه و إدخال كارباخال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: