البطولة الإسبانية

آلابا: سعيد جدا بالعمل من جديد مع أنشيلوتي

في حوار قصير مع القناة الرسمية لنادي ريال مدريد، عبر الدولي النمساوي دافيد آلابا عن سعادته الكبيرة بما تحقق هذا الموسم: “فزنا بالسوبر الإسباني و حققنا الدوري في أبريل و بفارق مريح عن خصومنا، و نحن الآن في نهائي دوري الأبطال، كموسم أول لي هنا في مدريد لا أملك إلا أن أكون سعيدا…”

و عن انسجامه السريع مع المجموعة، أكد المدافع الصلب أن ذلك راجع للأجواء الرائعة داخل مستودع تغيير الملابس و المدرب أنشيلوتي الذي كان سعيدا بالعمل معه مجددا: “أنشيلوتي لا يزال كما كان في بايرن ميونخ، لكنه بالطبع تطور أكثر و تغير قليلاً في فلسفته و تكتيكاته. طاقمه يعمل معنا بشكل مثالي و يحضّرنا لكل مباراة بأفضل شكل ممكن. أنا سعيد حقاً من أجله لأننا نلعب بشكل جيد هذا الموسم بفضله” ثم واصل: “أنشيلوتي شخص رائع. لقد تعاملت معه بشكل جيد في ميونيخ و الآن مرة أخرى في مدريد، نحن بالفعل أبطال الليغا بفضله و الطاقم الذي يساعده بالكامل، نأمل أن نحقق دوري الأبطال قريباً لأننا نستحق ذلك…”

و عن حمله القميص رقم 4 بدل القائد راموس الذي رحل لباريس في الصيف الماضي، أكد آلابا أن ذلك منحه القوة من أجل تقديم الأفضل: “قضى راموس ما يقارب ال16 عاما هنا، و كان القائد و الأيقونة في آخر السنوات، أن ترث رقمه فهو مدعاة للفخر و مسؤولية كبيرة، لقد مر الموسم الأول بشكل جيد على العموم و النتائج كانت معنا و اتمنى ان تستمر، و سنعمل جميعا على ذلك…”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: