البطولة الإسبانية

أتليتيكو مدريد يفوز على البطل و يتشبث بالمطاردة

خاض أتليتيكو مدريد قمة الجولة 35 من الليغا الإسبانية و هو مجبر على تحقيق الإنتصار للإبقاء على آماله في اللحاق بالمركز الثاني أو على الأقل ضمان مركز مؤهل لدوري الأبطال، خصوصا و أنه لم يذق طعم الإنتصار في آخر جولتين بعد تعادل على ميدانه أمام غرناطة و هزيمة في بلاد الباسك أمام أتليتيك بيلباو.

من جهته دخل البطل ريال مدريد بتشكيلة أغلبها من الاحتياطيين بعض أن ضمن اللقب قبل أسبوع و بعد أن لعب مباراة كسر عظام وسط الأسبوع ضد السيتي توجها بتأهل دراماتيكي ضد مانشستر سيتي.

و كان الأتلتي الأكثر ضغطا و ناور من كل الجهات، و كان نجمه البلجيكي يانيك كاراسكو الأكثر تألقا، في حين ناقش الريال مجريات اللقاء بهدوء و حاول امتصاص حماس أصحاب الأرض.

و قبل نهاية الشوط الأول، تمكن البرازيلي كونها من التوغل داخل منطقة جزاء الريال ليصطاد ضربة جزاء حولها كاراسكو لهدف (د40).

و انطلق الشوط الثاني مشابها للأول، حيث حاول الأتلتي تأمين النتيجة لكن العارضة و الدفاع و الحارس لونين منعوا ذلك، في الوقت الذي أعطى دخول فينيسيوس و مودريتش و فالفيردي حيوية أكثر للبلانكوس، الأوروغواياني كان شعلة من النشاط و سدد ثلاث مرات لكنه وجد أمامه حارسا عملاقا إسمه أوبلاك، لينتهي اللقاء بفوز الروخيبلانكوس اللذين حافظوا على مركزهم الرابع ب64 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: