البطولة الإسبانية

إشبيلية يفوز على غرناطة في الوقت البديل…

بعد سلسلة من النتائج السلبية ، آخرها الهزيمة أمام برشلونة و التي كانت سببا في فقدان المركز الثاني، كان لزاما على إشبيلية استعادة التوازن و العودة لسكة الإنتصارات، لكن المهمة لم تكن سهلة و هو يستقبل غرناطة في ديربي أندلسي صعب و معقد كان افتتاح الجولة 31 من الدوري الإسباني في الموسم الجاري.

و بدأ إشبيلية الشوط الأول بتحفظ في محاولة لامتصاص حماس الضيوف اللذين بدؤوا في تشكيل الخطورة مبكرا، فجاءت الدقيقة 23 بالجديد حين سجل داروين ماتشيس الهدف الأول، ما دفع برفاق بونو للخروج للبحث عن التعديل، و كان لهم ذلك سريعا عن طريق المدافع دييغو كارلوس بعد كرة ثابتة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

لوبيتيغي بدأ تغييراته مبكرا فأخرج يوسف النصيري بين الشوطين، المغربي الذي كان أداؤه باهتا ترك مكانه لإريك لاميلا، فتحركت الآلة الهجومية نسبيا و تمكن المتألق أوكامبوس من توقيع هدف التقدم في الدقيقة 66، ثم سجل البديل رافا مير هدفا ثالثا لإشبيلية لكن الحكم ألغاه بعد الرجوع للفيديو. غرناطة ضغط كثيرا في نهاية المباراة لكن تألق ياسين بونو في مرتين منعهم من تسجيل التعادل، لكن في المرة الثالثة عجز عن صد رأسية فيكتور دياز القوية، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل، و يضيف الحكم تسع دقائق كاملة عاد فيها الإشبيليون بقوة فسجل رافا مير و بابو غوميز لتنتهي المباراة على إيقاع احتفالات الجماهير في ملعب سانشيز بيثخوان.

إشبيلية يصل للنقطة 60 و يرتقي للمركز الثاني مؤقتا، غرناطة دائما في المركز 16 ب32 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: