البطولة الإسبانية

برشلونة و إشبيلية يستعيدان نغمة الإنتصار



و يستمر الصراع من أجل المركز الثاني…

إشبيلية، في لقاء المتناقضات، حقق فوزا صعبا على ليفانتي ما قبل الأخير على ملعب سيوتات دي فالنسيا، ليعقد وضعية أصحاب الأرض اللذين تجمد رصيدهم عند النقطة ال25 و بات يحتاج اما يشبه المعجزة للبقاء مع الكبار.

و سجل للأندلسيين تيكاتيتو كورونا الذي لعب إلى جانب النصيري في الهجوم، حيث افتتح الحصة في الدقيقة 14 لكن موراليس عدل لليفانتي في الدقيقة 22، ثم عاد كورونا لتسجيل الثاني في الدقيقة 27. و كانت نهاية اللقاء مثيرة حيث وقع كوندي ثالث أهداف إشبيلية، لكن المخضرم سولدادو أعاد الأمل قبل النهاية بدقيقتين، و ضيع موراليس ضربة جزاء أخرى أمام ياسين بونو في الوقت بدل الضائع.

أما برشلونة ، فقد استعاد توازنه و هو يعود بانتصار صغير لكن مهم حدًا من ميدان ريال سوسييداد، و سجل للكطلان بيير إيمريك أوباميانغ منذ الدقيقة 11 بعد تمريرة من توريس، و ضغط أصحاب الأرض طوال الشوط الثاني و كانوا قريبين من التعادل في أكثر من محاولة، لولا تألق الحارس شتيغن و دفاعه

برشلونة يستعيد إذن مركزه الثاني ب63 نقطة متقدما بالنسبة العامة على إشبيلية الثالث أيضا ب63 نقطة، أمام أتليتيكو مدريد الرابع ب61 نقطة. أما ريال سوسييداد، و رغم هزيمته فقد بقي سادسا ب55 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: