الأخبار الدوليةالبطولة الإسبانية

الكامب نو يرقص على نغمات “سبوتيفاي”


توصل نادي برشلونة لاتفاق مع محتضن جديد، و ذلك بعد انتهاء العقد الذي يربطه بشركة “راكوتن” اليابانية المختصة في التجارة الإلكترونية على الصعيد العالمي.

و استقرت إدارة جوان لابورتا على الشركة السويدية لتحميل المقاطع الموسيقية (ستريمينغ) “سبوتيفاي” بعد أن قدمت الأخيرة عرضا يستجيب لمتطلبات النادي المالية و التجارية، و ينص العقد الجديد على ضخ المستشهر الجديد لمبلغ 93 مليون يورو على مدى ثلاثة مواسم (ابتداء من موسم 22/23) يستفيد بموجبها بتواجد علامته التجارية فوق القميص الرسمي للفريق الأول للرجال و السيدات، و كذلك قمصان التداريب للفريق الأول للرجال و السيدات في المنافسات المحلية و القارية، إضافة إلى حمل ملعب الفريق لإسمه ليصبح “ملعب سبوتيفاي كامب نو” بدل “ملعب كامب نو” سابقا.

و سيمكن العقد الجديد من حل مجموعة من المشاكل المادية التي يعاني منها الفريق بسبب سوء تدبير الإدارة السابقة، إذ يحاول لابورتا الذي انتخب قبل سنة تقريبا تحقيق نوع من الموازنة، بعد الصعوبات الكبيرة التي واجهها النادي و التي أدّت مثلا لعدم القدرة على التجديد لأسطورة الفريق ليونيل ميسي الذي رحل لباريس سان جيرمان. كما وعد النادي بشراكات متنوعة في المجال الفني مع محتضنه الجديد تجعل “نجوما لامعة في سماء الموسيقى تغني من أجل برشلونة و ملعبها و جماهيرها” حسب ما جاء في موقعه الرسمي.

للتذكير فالعقد القديم مع راكوتن كان مبدئيا ب72 مليون لكنه انخفض ل42 مليونا بعد جائحة كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: