البطولة الإسبانية

راديو كطلونيا يوضح حقيقة انتقال آسينسيو لبرشلونة

قبل أيام كان راديو كطلونيا (RAC3) قد أكد اهتمام نادي برشلونة بالتعاقد مع جناح ريال مدريد ماركو آسينسيو، و الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي ، و لم و لن يجدد في القلعة البيضاء.

نفس اللاعب في تصريح تلفزيوني كان قد ترك باب الاشاعات مفتوحا حينما رفض تأكيد ما يروج من أخبار، لكنه لم ينف ذلك و قال إن كل شيء ممكن.

و ارتبط إسم آسينسيو ببرشلونة الذي رفض التعاقد معه قبل مواسم حيث اقتُرح عليهم لكن مسؤولي الكامب نو لم يقتنعوا به ليغير الوجهة نحو الريال بإيعاز من ابن جزيرته (بالما ديمايوركا) لاعب التنس رافاييل نادال المعروف بتشجيعه لنادي العاصمة و العضو الشرفي فيه، حيث يقضي موسمه الثامن في القلعة البيضاء تأرجح فيها بين الرسمية و الاحتياط.

و كانت المحطة الإذاعية قد أكدت توفرها على معلومات حصرية بشأن توصل برشلونة لاتفاق مبدئي شفهي مع آسينسيو، و حُددت مدة العقد في أربعة مواسم مع راتب يوازي ما يتقاضاه في مدريد إضافة لمنحة توقيع تصل ل20 مليون، لكن نفس المحطة عادت صباح يومه الاثنين لتعتذر لمتابعيها و تنفي الخبر جملة و تفصيلا.

و في سياق متصل أكدت تقارير إخبارية إيطالية اهتمام نادي يوفنتوس بالدولي الإسباني، حيث ترى الإدارة التقنية السيدة العجوز أن آسينسيو يتناسب و أسلوب لعبهم.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: