البطولة الإسبانية

ريال مدريد يحقق فوزه الثاني في الليغا…

برسم الجولة الثانية من الليغا الإسبانية، حقق بطل الموسم الماضي ريال مدريد فوزه الثاني ليستمر بالعلامة الكاملة، و جاء ذلك على عشب ملعب بالايدوس في مدينة فيغو ضد السيلتا بهدف مقابل أربعة.

و كان أنشيلوتي مجبرا على التعامل مع المباراة بشكل مختلف بسبب غياب كل من كروس و رودريغو للإصابة، و خلو لائحته من أحد الركائز الأساسية طوال السنوات الماضية، كاسيميرو الذي انتقل رسميا لمانشستر يونايتد، ليعتمد على ثنائية تشواميني و كامافينغا في الوسط إلى جانب المخضرم مودريتش، و تثبيت فالفيردي كجناح مع مهام بمساندة الوسط عند فقدان الكرة، و هي التركيبة التي أثبتت نجاعتها فكان الميرينغي الأكثر استحواذا و خلقا للفرص فلم بتأخر الهدف الأول الذي جاء في الدقيقة 14 من ركلة جزاء نفذها القائد بنزيمة.

لكن السيلتا استطاع العودة سريعا و أيضا من نقطة الجزاء بعد أن ارتقى ميليتاو مع المهاجم باسيينسيا لكنه لمس الكرة بيده ليعلن الحكم عن ركلة جزاء انبرى لها المخضرم ياغو آسباس محرزا التعادل.

و قبل نهاية الشوط الأول نثر مودريتش كل سحره و هو يسجل هدفا رائعا من تسديدة ملولبة من خارج منطقة الجزاء (د41)

و استمرت السيطرة الملكية في الشوط الثاني فسجل فينيسيوس في الدقيقة 56 و زاد فالفيردي الرابع بعدها بعشر دقائق.

و استنفذ أنشيلوتي تغييراته الخمس حين أدخل فاسكيز و سيبايوس و آسينسيو و روديغر و هازارد، و أهدر الأخير ضربة جزاء في آخر الدقائق لينتهي اللقاء برباعية لهدف.

و في نفس اليوم السبت، انهزم قادش في ميدان أوساسونا بهدفين دون رد، و سقط مايوركا بين أنصاره أمام ريال بيتيس بهدف لاثنين، فيما تعادل الجمعة اشبيلية مع ضيفه بلد الوليد (1/1) و فاز رايو فاييكانو في برشلونة على الإسبانيول بهدفين نظيفين.

و تستأنف باقي المباريات يومه الأحد حيث يصطدم أتليتيكو مدريد بضيفه فياريال و يتنقل برشلونة إلى مدينة سان سيباستيان لمواجهة ريال سوسييداد العنيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: