بعد انتهاء عقد الشراكة و الإستشهار الذي كان يربط نادي ريال مدريد مع شركة السيارات الألمانية Audi، وقع النادي الملكي عقد شراكة جديدة مع شركة ألمانية أخرى هي BMW.
و لم يتوصل الطرفان (ريال مدريد و Audi) لاتفاق من أجل مواصلة الشراكة بسبب التباعد في وجهات النظر، ففي الوقت الذي كان يريد الريال الاستفادة من عقد احتضان جديد بامتيازات استشهارية أكبر، كانت الشركة ترغب بخفض المبالغ التي كانت تضخها في خزينة النادي بسبب تداعيات أزمة كورونا التي أجبرتها على تبني استراتيجية إعلانية مختلفة… لتنتهي شراكة طويلة دامت منذ 2003 كمحتضن رئيسي للنادي.
و ينص العقد الجديد مع BMW على توفير سيارات فارهة سنويا لكل اللاعبين و المدرب و مساعده الأول، مع إلزامية حضورهم للتداريب و المباريات المحلية بهذه السيارات، مع ظهور العلامة التجارية في اللوحات الإعلانية لملعب سانتياغو بيرنابيو و ملعب التداريب و المنشآت المرتبطة به، و كذلك على مقاعد البدلاء في ملعب الفريق الأول و الفريق الرديف، و على قمصان التداريب الخاصة بجميع الفئات، و هو ما كان معمولا به مع الشركة السابقة، لكن بزيادة في القيمة المالية للاحتضان في العقد الجديد، و التي لم يعلن عنها بعد.
و سيتم الاعلان عن المحتضن الجديد في حفل رسمي يوم الإثنين القادم، حسب ما أوردته صحيفة ماركا الواسعة الانتشار في اسبانيا.