كافاني ينضم لنادي فالنسيا…

وصل المهاجم الأوروغواياني إيدنسون كافاني لمدينة فالنسيا زوال يومه الإثنين في أفق توقيع عقد يمتد لسنتين مع “الخفافيش” و ذلك بشكل حر بعد انتهاء عقده مع الشياطين الحمر، و سيتم الإعلان الرسمي خلال ساعات.

و كانت وسائل إعلام إسبانية قد أكدت أن كافاني (35 سنة) قد توصل لاتفاق شفهي مع فالنسيا بعد أن كان قريبا للانضمام للجار فياريال، إلا أن تدخل المدرب غاتوزو الذي هاتف اللاعب كان الفيصل في تغيير وجهته في آخر لحظة.

و حسب صحيفة “سوبر ديبورتي” الواسعة الانتشار و التي تصدر في فالنسيا، فإن غاتوزو ضغط بشكل كبير على إدارة النادي من أجل استقدام كافاني، المدرب الإيطالي يرى أن فريقه يفتقد لعناصر الخبرة و يرى أن المخضرم الأوروغواياني سيكون مهما لاعطاء التوازن للمجموعة و تقديم الإضافة نظرا لتجربته الطويلة في الميادين.

و قضى كافاني موسمين في مانشستر يونايتد لم يكن فيها ذلك العنصر الأساسي المؤثر، إذ لعب 59 مباراة في كل المنافسات سجل خلالها 19 هدفا، لكنه بصم على مسيرة أكثر من رائعة مع نادي باريس سان جيرمان الذي قضى معه سبع سنوات من 2013 حتى 2020 و لعب 302 مباراة سجل خلالها 200 هدفا وضعته في قمة الهدافين التاريخيين للنادي الباريسي.

و حسب مقربين من اللاعب، فإنه كان دائما يريد اللعب في الليغا، هو الذي مارس في الدوري الإيطالي ثم الفرنسي فالإنجليزي، و ها هي الفرصة تمنح له لمقارعة فرق إسبانيا و وضع بصمته في دوريها…

Exit mobile version