لونغلي قد ينتقل لتوتنهام الإنجليزي

ذكر تلفزيون كطلونيا الثالث TV3 أن نادي برشلونة يبحث طريقة للتخفيف من كتلة الأجور بغية تحقيق الموازنة المالية التي قد تتيح له الدخول في سوق الانتدابات ، و يعاني وصيف بطل الموسم المنتهي من تبعات أزمة مالية غير مسبوقة بدأت قبل ثلاث سنوات و ازدادت حدتها بتوالي المواسم، و كان مِمّا كان من تبعاتها عدم القدرة على تجديد عقد أسطورة النادي في كل الأزمنة ليونيل ميسي الذي غادر نحو باريس في الصيف الماضي.

و قد يضطر النادي الكطلاني للاستغناء عن متوسط ميدانه فرينكي دي يونغ القريب من مانشستر يونايتد الذي قدم “عرضا ماليا مغريا” حسب آخر التقارير، و ذلك رغم تشبث المدرب تشافي بخدماته.

من جهة أخرى قد يغادر المدافع كليمون لونغلي بنظام إعارة لتوتنهام لمدة موسمين، فالنادي لم يتوصل بعروض لانتداب الفرنسي و تبقى الإعارة حلا مثاليا في هكذا ظروف.

لونغلي المرتبط بعقد مع البارصا حتى 2026 يستفيد من راتب سنوي يتجاوز الخمس ملايين و نصف المليون يورو ليجلس على مقاعد البدلاء في أغلب الأوقات، و بحسب TV3 دائما، فالمفاوضات مع توتنهام لا زالت متعثرة بسبب رغبة مسؤولي برشلونة في التخلص من راتبه كليا بينما يسعى النادي اللندني لإجبارهم على دفع نسبة من هذا الراتب.

Exit mobile version