أسود العالمالبطولات العالميةالبطولة الإسبانيةالليغا الاسبانية

الزلزولي يفلت من عقوبة قاسية في الدوري الإسباني

أماطت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، اللثام عن فترة إيقاف عبدالصمد الزلزولي، بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة في مباراة أوساسونا وقادش.

وتلقى الزلزولي، بطاقة حمراء، في حدود الدقيقة الـ85 من مباراة أوساسونا وقادش، التي أجريت مساء الثلاثاء الماضي، برسم الجولة 31 من مسابقة الليجا الإسبانية.

ويُعاقب اللاعب الذي يتلقى البطاقة الحمراء في مباريات الدوري الإسباني بالإيقاف لمقابلتين، لكن في حال تأكيد لجنة المسابقات بأن تدخل اللاعب المعني بالأمر “غير رياضي”، فمن الممكن إصدار عقوبة أكبر (3 مباريات أو أكثر).

وجاء في تقرير حكم مباراة أوساسونا وقادش: “في الدقيقة 85 تم طرد اللاعب الزلزولي للسبب التالي: ركل الخصم بعنف وإسقاطه أرضاً، بينما تكون الكرة في اللعب، ولكن ليس في نزاع بين اللاعبين”.

وبالاستناد على هذا التقرير، قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، إيقاف عبدالصمد الزلزولي لمباراة واحدة فقط، وبالتالي سيكون اللاعب المغربي قادراً على المشاركة ضد ريال مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا.

ولن يكون بمقدور الزلزولي المشاركة ضد ريال سوسيداد اليوم الجمعة، ولكنه سيعود من الإيقاف في مباراة برشلونة وأوساسونا، أي قبل خوض نهائي كأس ملك إسبانيا ضد ريال مدريد، يوم 6 ماي المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: