الأخبار الدوليةالبطولات العالمية

برشلونة يطير إلى سبتة عبر طائرة مروحية…!!!

سافرت بعثة نادي برشلونة لمدينة سبتة المحتلة شمال المغرب لمواجهة فريقها المحلي في إطار دور ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، و ذلك مساء يومه الخميس.

و أقلع الفريق من مطار برشلونة إلى ملقة المدينة الجنوبية الإسبانية عبر طائرة خاصة، ليكمل رحلته إلى سبتة عبر طائرة مروحية.

و استدعى تشافي مدرب البلاوغرانا جميع لاعبيه، في ظل عدم وجود إصابات، مع تغيب الهولندي ممفيس ديباي الذي يكمل آخر اجراءات انتقاله لنادي أتليتيكو مدريد، حيث ربطته تقارير اسبانية متطابقة بعقد لموسمين و نصف مع الروخيبلانكوس مقابل أربعة ملايين يورو زائد الحوافز.

و تصب كل التكهنات في صالح برشلونة المنتشي بتحقيقه كأس السوبر قبل أربعة أيام على حساب غريمه ريال مدريد، هو الذي يواجه فريقا من الدرجة الأولى للإتحاد الإسباني (ما يعادل الدرجة الثالثة)، رغم أن مباريات الكأس لا تخلو عادة من مفاجآت، و لعل التأهل الصعب من دور ال32 على حساب إنتر سيتي الذي يمارس في الدرجة الرابعة خير دليل، إذ وجد برشلونة صعوبة كبيرة للتأهل بعد تحقيقه انتصارا صعبا بأربعة أهداف لثلاثة…

و في نفس الدور تأهل إشبيلية على ميدان ديبورتيفو آلافيس (0-1) و ريال سوسييداد على ضيفه مايوركا (1-0)، و خرج سبورتينغ خيخون بعد هزيمته أمام ضيفه فالنسيا برباعية نظيفة، و عبر أتليتيك بيلباو بعد فوزه الصغير (1-0) على إسبانيول برشلونة ، فيما خرج حامل اللقب ريال بيتيس بعد التعادل (2-2) في اشبيلية مع أوساسونا و خسارته ركلات الترجيح (4-2)، و عبر كذلك أتليتيكو مدريد الذي هزم مضيفه ليفانتي بثنائية نظيفة.

و ستكون قمة هذا الدور بلا شك هي مواجهة ريال مدريد لفياريال على أرضية ملعب الصيراميكا الذي يعجز فيه الميرنغي عن تحقيق الفوز منذ ست سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: