أسود العالمالأخبار الدوليةالبطولات العالميةالبطولة الإسبانيةالدوري الألمانيالليغا الاسبانية

برشلونة يُوجه أنظاره صوب نصير مزراوي

انضم اسم نصير مزراوي للقائمة المرشحة لتعزيز مركز الظهير الأيمن في صفوف برشلونة، انطلاقاً من الموسم المقبل، خصوصاً وأن توماس توخيل غير مقتنع بخدمات النجم المغربي رغم اعتماده عليه أساسياً في الآونة الأخيرة.

ويشكو العملاق الكتالوني من نقص واضح في مركز الظهير الأيمن، بعد رحيل الثنائي سيرجينو دست وهيكتور بيليرين، لدرجة دفعت المدرب تشافي هيرنانديز، للاعتماد على رونالد أراوخو وجوليس كوندي في هذا المركز.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن مسؤولي برشلونة يُراقبون وضع اللاعب المغربي في بافاريا، ويعرفون جيداً أنه يمكن أن يكون متاحاً للبيع بسعر مخفض، خاصةً بعد التلاسن الذي وقع مؤخراً بين مزراوي وتوخيل.

وتبادل مزراوي وتوخيل التصريحات مؤخراً، بعدما أعرب النجم المغربي عن امتعاضه من خيارات مدربه، ولكن العلاقة بينهما سرعان ما عادت لوضعها الطبيعي، بعد تألق أسد الأطلس في مباريات بايرن ميونخ الأخيرة.

ولكن الصحيفة المذكورة، أوضحت أن نصير ليس الوحيد المرشح للانضمام إلى برشلونة لشغل مركز الظهير الأيمن، بل يتواجد في قائمة طويلة تضم كذلك؛ خوان فويث (فياريال)، جواو كانسيلو (بايرن ميونخ)، بنيامين بافارد (بايرن ميونخ)، ديوجو دالوت (مانشستر يونايتد)، فريمبونج (باير ليفركوزن).

ولا تُعد هذه المرة الأولى التي يتم فيها ربط النجم المغربي بالانتقال إلى برشلونة، لأن البارسا كان يُتابع مزراوي منذ كان لاعباً في صفوف أياكس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: