أسود العالمالأخبار الدوليةالبطولات العالميةالبطولة الإسبانيةالليغا الاسبانية

بسبب أمرابط.. خلاف مُرتقب بين لابورتا وتشافي

يلوح في الأفق، خلاف كبير بين خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، ومدرب الفريق تشافي هيرنانديز، بشأن بديل لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس، الذي أعلن رحيله عن قلعة الكامب نو قبل أيام.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن تشافي هيرنانديز يرى أن الإسباني مارتن زوبيميندي، لاعب وسط ريال سوسيداد، هو الأنسب لتعويض بوسكيتس، حال رحيله في الصيف المقبل، وهو ما لا يتفق معه لابورتا.

وأشارت التقارير ذاتها، إلى أن هذه الأنباء أثارت استياء خوان لابورتا، الذي يتمسك بموقفه الرافض لضم زوبيميندي في الصيف المقبل، حيث لا يراه اللاعب المناسب لدعم خط وسط البارسا.

وأوضحت الصحيفة، أن لابورتا يعتقد أن الدولي المغربي سفيان أمرابط، لاعب وسط فيورنتينا، هو الخيار الأفضل لتدعيم وسط الفريق الكتالوني، سواء من الناحية الفنية أو على الصعيد المادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مارتن زوبيميندي، نجم ريال سوسيداد، يُعد الخيار الأول للمدرب الإسباني في الوسط، لكن شرطه الجزائي يبلغ 60 مليون يورو، وناديه يتمسك باستمراره.

وأضافت الصحيفة: “تشافي يرى أن زوبيميندي هو اللاعب الأكثر تشابهاً مع بوسكيتس ويطلب من الإدارة بذل جهد كبير للتعاقد معه، كما أن المدرب الإسباني يعتقد بأن المبلغ الذي سيُدفع فيه يُعد استثماراً قوياً وأنه سيُفيد النادي لعشر سنوات على الأقل”.

فيما يعتقد خوان لابورتا، أن النادي الكتالوني غير ملزم بدفع مبلغ كبير لضم زوبيميندي، في حين يُمكنه جلب سفيان أمرابط بتكلفة مُنخفضة، وهو الذي يتمتع بخصائص فنية لا يُنكرها جاحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: