الأخبار الدوليةالبطولات العالمية

تشواميني يعتذر بعد إغضاب جماهير الريال…!!!

أثار أوريليان تشواميني غضبا عارما في صفوف مشجعي ريال مدريد بعد ظهوره في صورة له في فرنسا و هو يتابع مباراة محلية في كرة السلة، و ذلك تزامنا مع لقاء ناديه الذي عانى كثيرا قبل ضمان تأهله لدور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فياريال، حيث كان منهزما في شوط أول لم يقدم فيه شيئا يذكر قبل أن ينتفض في الثاني و يقلب تأخره بهدفين لفوز بالثلاثة.

و يتغيب متوسط الميدان الفرنسي عن الميرنغي لأسبوعين على الأقل بسبب الإصابة التي تعرض لها فينسف نهائي كأس السوبر الإسباني الذي أجري قبل أيام في العاصمة السعودية الرياض.

و بمجرد ظهور الصورة على مواقع التواصل الإجتماعي ، انهالت التعليقات السلبية الغاضبة من الجماهير العاشقة التي رأت في ذلك استهتارا و عدم اكتراث لوضع الفريق الذي فقد لقب السوبر قبل أيام لصالح غريمه برشلونة ، و كاد يخرج من مسابقة الكأس بعد شوط أول كارثي ضد فياريال، و هو ما جعل تشواميني يخرج بسرعة للاعتذار عبر حساباته الرسمية فقال: “‏أعتذر للنادي والجهاز الفني وزملائي والجماهير على تواجدي في حدث بينما كنا نلعب في كوبا ديل ري. كنت دائماً على علم بما كان يحدث في المباراة لكنني لم أفعل الشيء الصحيح. أنا آسف جداً”

فهل تقبل الجماهير اعتذاره؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: