أسود العالمالأخبار الدوليةالبطولات العالميةالدوري الفرنسي

تولوز يُبعد أبوخلال عن التدريبات إلى أجلٍ غير مسمى

قرر نادي تولوز الفرنسي، إبعاد نجمه المغربي زكريا أبوخلال، عن تدريبات الفريق الأول، إلى أجل غير محدد، وذلك إلى حين قيام إدارة النادي بتحقيق داخلي بعد تسريبات نشرتها إذاعة “مونتي كارلو” الفرنسية، بخصوص خلاف بين اللاعب المغربي وعمدة بلدية مدينة تولوز.

وكانت الإذاعة الفرنسية، قد كشف الاثنين، عن خلاف وقع خلال احتفالات فريقه تولوز منذ أيام قليلة بتتويجه بطلاً لكأس فرنسا على حساب فريق نانت، حيث طلبت عمدة بلدية تولوز، التي تشغل منصب مساعدة مكلفة بالرياضة، من اللاعب المغربي عدم الصراخ خلال الاحتفالات وخفض صوته.

ووفق مصادر الإذاعة ذاتها، فإن طلب العمدة لم يعجب اللاعب المغربي، الذي أشار إلى أن تصرفها يتعارض مع الثقافة التي نشأ عليها، وهو أمر اعتبرته تعدياً على المبادئ العامة في “جمهورية فرنسا”، وقد حدث الخلاف أمام بعض الحاضرين ولكنه لم يخرج عن إطاره.

وخلال نفس الخبر، أوضحت الإذاعة أنها اتصلت بالمسؤولة، للتحقق من صحة المعطيات، لكنها نفت الموضوع وأشارت إلى عدم وجود أي مشادة كلامية مع اللاعب المغربي، إلا أن “مونتي كارلو”، أصرت على أن الخبر صحيح ولديها شهود على الواقعة.

ورغم أن المعنية بالأمر نفت، إلا أن نادي تولوز، قرر تصديق ما جاء في إذاعة “مونتي كارلو” الفرنسية، ليُعاقب لاعبه المغربي، باستبعاده من التدريبات الجماعية “لأجل غير مسمى”، مع فتح تحقيق داخلي في الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: