الأخبار الدوليةالبطولات العالميةالبطولة الإسبانية

ريال مدريد يفاجئ برشلونة في قضية نيجريرا

أعلن ريال مدريد أنه سيدعم الشكوى التي تقدم بها ممثلو الادعاء الإسباني ضد برشلونة بشأن مدفوعات مزعومة لشركة مملوكة لمسؤول كبير في لجنة الحكام للتأثير على نتائج المباريات.

ودعا ريال مدريد لاجتماع طارئ لمجلس إدارته صباح اليوم الأحد، لمناقشة المحاولات المزعومة من جانب غريمه للتأثير على الحكام وقرر تحركه قضائياً إزاء ما وصفه بأنها “اتهامات خطيرة” من جانب ممثلي الادعاء.

وأعرب ريال مدريد في بيان رسمي، عن قلقه العميق بشأن خطورة الوقائع ويؤكد ثقته الكاملة في عمل القضاء واتفق على الانضمام إلى الدعوى بمجرد أن ينظر القاضي في القضية، دفاعاً عن مصالحه المشروعة.

وتتعلق الاتهامات الموجهة للنادي الكتالوني بجرائم محتملة، من بينها فساد مالي في المجال الرياضي، بسبب العلاقات التي أقامها برشلونة مع نائب الرئيس السابق للجنة الفنية للحكام، خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا.

ووافق مجلس إدارة ريال مدريد على مشاركة النادي في الشكوى المقدمة من المدعي العام بمجرد فتح القاضي الباب أمام الأطراف المتضررة، دفاعا عن المصالح المشروعة للنادي.

وتفاجأ مسؤولو برشلونة بهذه الخطوة، على اعتبار أن ريال مدريد كان حليفاً لهم خلال الأشهر القليلة الماضية، سواء فيما يخص اتحادهما ضد خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، أو مساعيهما لإنشاء بطولة دوري السوبرليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: