الأخبار الدوليةالبطولات العالميةالبطولة الإسبانيةالدوري الفرنسيالليغا الاسبانية

صفقة ميسي تكسر حاجز الصمت في برشلونة

لم يعد مسؤولي نادي برشلونة يخشون التحدث بجرأة عن صفقة عودة ليونيل ميسي، خاصةً رافا يوستي نائب رئيس العملاق الكتالوني الذي ألقى أول قنبلة حول عودة البولجا في نهاية شهر مارس الماضي، وكرر الأمر خلال احتفالات الفريق بلقب الليجا.

وينتهي عقد قائد الأرجنتين ليونيل ميسي مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي. ويتردد اسمه مرتبطاً بناديه برشلونة الذي رحل عنه قبل سنتين لأسباب اقتصادية وعدم قدرة البارسا على تمديد عقده.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن مسؤولي برشلونة كسروا حاجز الصمت عن عودة ليونيل ميسي، وباتوا متفائلين بإتمام الصفقة، ويعود سبب ذلك، إلى أن والد ميسي ووكيل أعماله أكد لإدارة البارسا أن البرغوث لن يفكر في أي شيء قبل حسم لقب الدوري الفرنسي.

ومن المتوقع أن يحسم ميسي لقب الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان يوم السبت القادم، ضد ستراسبورج، وهو ما جعل مسؤولي برشلونة يصرحون علناً برغبتهم في عودة البولجا للكامب نو.

كما أن برشلونة يتوقع أن يحصل هذا الأسبوع على الضوء الأخضر من رابطة الليجا على خطته المالية، وبالتالي يتحرك بشكل جاد صوب استعادة خدمات ميسي.

ومن المتوقع أن تساهم عودة ميسي في زيادة 150 مليون يورو من عقود الرعاية الجديدة بجانب 80 مليون يورو من التذاكر، علماً بأن النادي سينتقل إلى ملعب برشلونة الأولمبي الأصغر حجماً الموسم المقبل بسبب أشغال تجديد الكامب نو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: