الأخبار الدوليةالبطولات العالميةالبطولة الإسبانية

كاراسكو يؤكد أن شارة القيادة هي السبب

وجه يانيك كاراسكو مهاجم منتخب بلجيكا انتقادات صريحة لمواطنه حارس المرمى تيبو كورتوا ،بعد مغادرته للمعسكر قبل المباراة ضد استونيا في “تصفيات بطولة أوروبا” يورو 2024.

وكان كورتوا ترك المعسكر بسبب عدم ارتدائه شارة القيادة و منحها لزميله للوكاكو  بعد غياب كيفن دي بروين بسبب الاصابة،لكن الحارس اكد أنه ترك المنتخب بسبب مشكلات عضلية و بداعي الاصابة.

و قال كاراسكو للقناة العامة البلجيكية “RTBF”بعد الفوز على استونيا ب 3\0 “نحن محبطون ازاءه بعد ردة فعله…في النهاية انه جزء من الفريق و أحد قادته الثلاثة .

و أضاف قائلا ’شارة القيادة هي مجرد تفصيل ،عليك أن تظهر انك قائد من خلال شخصيتك ،اختار الرحيل هل كان له مشكلة عضلية ام لا؟ لا نعرف .لكن شارة القيادة سببا في الرحيل .

و سعى المدرب لعدم تكبير المشكلة بقوله “أنا بالنسبة لي كورتوا أفضل حارس في العالم ،كما انني أقدره كانسان .بالنسبة لي لم يتغير شيئ، لكنه اتخذ قرارا صعبا و يجب علي أن ادع الامور تهدأ.

و أوردت صحيفة “Nieuwsblad”البلجيكية أن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم يعتزم  بذل كل جهد ممكن لتسوية الخلاف في اقرب وقت ،و يفكر في ارسال وفد الى مدريد لمناقشة الامر مع كورتوا و أنه يجب عليه تقديم اعتذار قبل عودته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: