كندا خصم المغرب في المونديال يحقق فوزا ودّيا صريحاً على قطر

تمكن المنتخب الكندي من تحقيق فوز صريح أداء و نتيجة على منتخب قطر، منظم الدورة القادمة من المونديال التي تنطلق قبل أقل من شهرين من الآن.

و أظهرت المباراة الودّية التي كان ملعب “جينيرالي آرينا” في فيينا النمساوية، أظهرت المستوى الكبير للمنتخب الشمال أمريكي الذي أنهى التصفيات المؤهلة لكأس العالم متصدرا أمام منتخبات عتيدة متعودة على الظهور في المحفل العالمي كالمكسيك و الولايات المتحدة. كما بينت (المقابلة) الفوارق الكبيرة بين المنتخبين، حيث سيطر الكنديون من خلال الاستحواذ الذي تجاوز ال63% و التسديدات (13 مقابل 8) و كذا الركنيات و الضربات الحرة و تفوق في الالتحامات الثنائية و الارتداد و قطع الكرة و دقة التمرير…

و سجل لكندا كل من لارين منذ الدقيقة الثالثة ثم ديفيد في الدقيقة 14، و ناقش بعدها المباراة بهدوء و كاد أن يزيد الغلة في أكثر من مناسبة في حين عجز القطريون عن الإتيان بأية ردة فعل ملموسة.

و بهذا يكون خصوم المغرب الثلاثة في دور مجموعات كأس العالم قد حققوا نتائج الفوز، حيث تغلبت بلجيكا على ويلز (2-1) و بلجيكا على الدنمرك بنفس النتيجة، علما أن أسود الأطلس قد انتصروا هم أيضا ودّيا على الشيلي بثنائية نظيفة.

Exit mobile version