الأخبار الدوليةالبطولات العالميةدوري أبطال أوروبا

ماذا قال أنشيلوتي وجوارديولا عن صدامهما المُرتقب؟

علق كارلو أنشيلوتي وبيب جوارديولا، مدربا ريال مدريد ومانشستر سيتي، على لقائهما المرتقب في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامته غداً الثلاثاء، بملعب سانتياجو بيرنابيو.

وتأهل ريال مدريد للمباراة النهائية العام الماضي، بعد تحقيق فوز درامي على مانشستر سيتي، حيث فاز الفريق الإنجليزي ذهاباً 4/3، ثم تقدم إياباً بهدف، قبل أن يهزمه الميرنجي 3/1 في آخر الدقائق.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “خطتنا هي لعب مباراة متكاملة، مع الأخذ في الاعتبار أن لقاء الإياب سيكون الحاسم، ونريد أن نغتنم ميزة صغيرة غداً”.

وأضاف: “الميزة التي يمكن أن نحصل عليها هي تحقيق نتيجة إيجابية، وهي مباراة تتطلب الكثير من الجميع، وحين تصل لنصف نهائي في بطولة كهذه، فأنت تحتاج الكثير لتقدمه”.

وتابع: “يمكنني القول إن مانشستر سيتي أصبح فريقاً أكثر اكتمالاً مع وصول هالاند، فهم لم يغيروا من أسلوبهم، بل أصبحوا يلعبون بشكل مباشر أكثر قليلاً، فهم منظمون للغاية ويتعاملون مع الكرة بشكل جيد جداً”.

واستكمل: “أعتقد أننا وصلنا إلى نفس المستوى العام الماضي، ومن الصعب مقارنة حالتنا البدنية الحالية بالعام الماضي، والفوز بكأس الملك كان دافعاً إضافياً، ونحن متحمسون جداً للقاء الغد”.

أما جوارديولا فقد قال في المؤتمر الصحفي: “العام الماضي كان صعباً، بالطبع، لعبنا مباراة استثنائية في الذهاب، ومباراة أخرى جيدة جداً في الإياب، فاز ريال مدريد علينا، ونهنئهم، والآن نحن هنا مرة أخرى”.

وأضاف: “لسنا بحاجة لحوافز إضافية، ما حدث سابقاً أصبح من الماضي، ولسنا هنا لنتقم. سنفوز بدوري الأبطال بشرط مواصلة القتال”.

وواصل: “عليك أن تهزم ريال مدريد لأنهم الأفضل في هذه المسابقة إلى حد بعيد، في الآونة الأخيرة شاهدت مباراتي العام الماضي مرة أخرى، وأعتقد أننا قدمنا أداءً استثنائياً، لكن لم نفز، ولهذا السبب نحن هنا اليوم”.

واختتم: “في كل عام، كنا نظن أننا سنفوز بدوري الأبطال، لا أرغب في أن يكون لدي فريق يفوز بدوري أبطال أوروبا وينساه، نريد دائماً أن نكون مثل ريال مدريد أو برشلونة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: