الأخبار الدوليةالبطولات العالميةدوري أبطال أوروبا

وجبة بنزيما المُفضلة تفتح شهيته بدوري الأبطال

دائماً ما تكون شهية كريم بنزيما، مفتوحة، عندما يُواجه الأندية الإنجليزية في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث اعتاد المهاجم الفرنسي على التألق وهز الشباك عندما يُعزف نشيد أغلى الكؤوس الأوروبية.

ويستقبل مانشستر سيتي خصمه ريال مدريد، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويُعاني بنزيما هذا الموسم، من حالة تراجع على المستوى التهديفي وبالتحديد في دوري أبطال أوروبا، فحتى الآن، سجل 4 أهداف فقط، خلال مشاركته في 9 مباريات قارية.

ولم يُسجل بنزيما أي هدف في دور المجموعات بالكامل، وبداية أهدافه كانت في الأدوار الإقصائية وبالتحديد ثمن النهائي ضد ليفربول، إذ سجل ذهاباً ثنائية، ثم هدفاً في الإياب، وفي ربع النهائي نجح الفرنسي في هز شباك تشيلسي ذهاباً.

وتُعد شباك الأندية الإنجليزية، هي الوجبة المفضلة لدى بنزيما في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل ضدها 20 هدفاً حتى الآن، برصيد 7 أهداف ضد ليفربول، ثم مانشستر سيتي وتشيلسي بواقع 6 أهداف ضد كل منهما.

كما أن آخر 11 هدفاً لكريم بنزيما في دوري أبطال أوروبا، كانت في شباك الفرق الإنجليزية، ولا توجد فرصة لبنزيما أفضل من مباراة الليلة ضد مانشستر سيتي، لوضع بصماته مجدداً مع الفريق الملكي.

ولم يظهر بنزيما بمستواه المعهود ضد مانشستر سيتي في لقاء الذهاب، وهو ما يجعل الجماهير المدريدية تنتظر منه الكثير في لقاء اليوم، أملاً في تجاوز كتيبة بيب جوارديولا، والمرور للنهائي للمرة الثانية توالياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: