أخبار وطنيةالبطولةالبطولة الإحترافيةالبطولة المغربية

أرقام مميزة لزينباور في مباريات الديربي

حقق الألماني جوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي، أرقام جد متميزة  في مباريات “الديربي” التي لعبها رفقة الفريق الأخضر، منذ مجيئه في نهاية الموسم الماضي.

 

وخاض زينباور ثلاث مباريات أمام الوداد، فاز فيها جميعا، دون أن يسجل عليه أي هدف، بداية من مباراة نصف نهائي كأس العرش في التاسع من يوليوز الماضي، عندما فاز الرجاء بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف من تسجيل المدافع الكونغولي أرسين زولا بالخطأ في مرماه.

 

 

وفاز الرجاء بقيادة زينباور ذهابا وإيابا خلال الموسم الرياضي الجاري على فريق الوداد، إذ انتهت المباراة الأولى بملعب البشير بالمحمدية بانتصار الفريق الأخضر بهدفين دون رد، من تسجيل هشام أيت برايم بالخطأ في مرماه ومحمد ازريدة،وانتصر في مباراة الإياب بمدينة برشيد بهد واحد، سجله آدم النفاتي في الوقت الضائع.

وتصدر الرجاء عقب هذا الفوز على صدارة ترتيب البطولة الاحترافية، متقدما بنقطة واحدة على الجيش الملكي، الذي فرط في الصدارة عقب تعادله أمام مضيفه المغرب التطواني بهدفين لمثلهما.

 

وسيرحل فريق الرجاء الرياضي إلى مدينة وجدة لملاقاة مولودية وجدة في الجولة الأخيرة، وهي المباراة التي سيلعب من خلالها أًصدقاء أنس الزنيتي على كسب نقاطها الثلاث لضمان الفوز بلقب الدوري المغربي للمحترفين موسم 2023/2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: