أخبار وطنيةالبطولة المغربيةالقسم الأول

ارتباك لجنة البرمجة يدفع الجامعة لمُراسلة الفيفا

وجدت لجنة البرمجة بالعصبة الاحترافية والجامعة الملكية لكرة القدم صعوبة في إيجاد تواريخ لإجراء منافسات الجولات الأربع المتبقية في الدوري المغربي.

وارتبط إسم البطولة الاحترافية بعبارة “مشاكل البرمجة” خلال السنوات الأخيرة، في ظل الكم الهائل للمباريات المؤجلة، أبرزها بسبب المشاركات الخارجية للأندية.

وبحسب تقارير صحفية مطلعة، فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم راسلت الفيفا، للحصول على ترخيص يسمح لها ببرمجة منافسات البطولة الاحترافية، خلال فترة التوقف الدولي المقررة في الفترة بين 12 و20 يونيو المقبل.

وتجد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نفسها أمام مهمة “صعبة”، بعدما تأهل الوداد الرياضي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سيُواجه الأهلي المصري ذهاباً يوم الرابع من شهر يونيو، فيما ستكون مواجهة العودة يوم الحادي عشر من الشهر ذاته.

وتسببت برمجة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد الرياضي ضد الأهلي المصري في ارتباك كبير للعصبة الاحترافية التي وجدت صعوبة كبيرة في برمجة الجولات الأربع المتبقية.

وتجد لجنة البرمجة صعوبة كبيرة في برمجة المباريات المتبقية، لاسيما وأنها قررت إجراء مباريات الجولات الأخيرة في نفس التوقيت ضماناً لمبدأ تكافؤ الفرص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: