أخبار وطنيةالبطولة المغربيةالقسم الأول

مقصلة الإقالة تدنو شيئاً فشيئاً من رقبة دا كزور

تميل شمس فرناندو دا كروز مع الجيش الملكي، نحو الغروب، في ظل تراجع نتائج الفريق العسكري وخروجه من 3 بطولات، مع إمكانية فقدان البطولة الاحترافية كذلك لصالح الوداد الرياضي.

وانهزم الجيش الملكي بثلاثية نظيفة، أمام الوحدة الإماراتي، على ملعبه ستاد آل نهيان بأبوظبي مساء اليوم، ضمن إياب الدور الثاني من كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

وستعقد إدارة الجيش الملكي، اجتماعاً عاجلاً مع المدير الفني فرناندو دا كروز، عقب عودة البعثة من الإمارات، من أجل استفساره عن أسباب انحدار وتقهقر الفريق العسكري، وتسجيله لنتائج مخيبة في المباريات الأخيرة.

وستطلب الإدارة توضيحات إضافية بشأن ما يحدث مع الفريق مؤخراً، مع احتمال إقالته من منصبه تزامناً مع توقف الدوري لأكثر من أسبوعين بسبب معسكر الأسود المقبل، وكذا خوض الوداد ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الأهلي المصري.

ودافعت إدارة الجيش الملكي عن دا كروز خلال الأسابيع القليلة الماضية، لكن صبرها نفذ، لاسيما وأن الفريق مهدد كذلك بخسارة درع الدوري المغربي، وهو الذي يبعد بفارق نقطة وحيدة فقط عن الوداد.

وستتغير نبرة الإدارة مع دا كروز، خلال الاجتماع القادم، وسط ارتفاع مطالب الأنصار بإقالته، وكذلك تردي النتائج رغم امتلاك الفريق العسكري لتركيبة بشرية يُحسد عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: