أخبار وطنيةالبطولة المغربيةالقسم الأول

البطولة الاحترافية.. صراع على أشده في مقدمة وأسفل الترتيب

 

 

 

ستشهد منافسات البطولة الوطنية الاحترافية في جولتها الـ 28، صراع كبير على مستوى المقدمة بين الوداد والرجاء، وكذا في أسفل الترتيب بين مجموعة من الفرق التي تبحث عن الانعتاق من الهبوط.

حيث ستكون بداية مباريات هذا اليوم، من مدينة أسفي، إذ يستقبل أولمبيك آسفي صاحب مركز الـ11 بملعب المسيرة، فريق اتحاد طنجة الذي يحتل المركز الـ12 ، انطلاقا  من الساعة السادسة مساء.

وفي نفس التوقيت، يستضيف يوسفية برشيد ضيفه الشباب الرياضي السالمي، إذ يحتل الأول المركز ما قبل الأخير بـ25 نقطة، والثاني المرتبة الثامنة بـ34 نقطة.

وانطلاقا من الساعة الثامنة والنصف مساء، ستتجه الأنظار نحو مدينتي الدارالبيصاء وأكادير، حيث سيكون الصراع على أشده للظفر بلقب البطولة، إذ يواجه الوداد الرياضي صاحب الصدارة بـ59 نقطة، ضيفه الدفاع الحسني الجديدي.

وفي ملعب أدرار، سيحل الرجاء الرياضي، ضيفا على حسنية أكادير، لمواصلة مطاردته للمتصدر “الوداد”، بينما يسعى الفريق السوسي تحقيق الانتصار للابتعاد من أسفل الترتيب.

يشار أن الوداد على بعد 6 نقاط من غريمه التقليدي، الرجاء الرياضي، المتواجد في المرتبة الثانية، بجدول ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، وبالتالي فلقب البطولة قد يحسم في حال تعثر الرجاء وتفوق الوداد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: