البطولة المغربيةالقسم الأولكأس العرش

الجيش الملكي يشحذ همة لاعبيه قبل مواجهة الفتح

أقدم مجلس إدارة الجيش الملكي على بادرة خاصة تمثلت في تخصيص مكافأة مالية للاعبين، حال الفوز في مواجهة الفتح في ربع نهائي كأس العرش، السبت المقبل، بملعب مولاي عبد الله بالرباط.

ويتطلع المكتب المسير للنادي العسكري لتحفيز اللاعبين، من أجل حجز بطاقة التأهل لنصف النهائي، حيث يستهدف الفريق التتويج باللقب هذا الموسم.

في الوقت ذاته، أكد فيرناندو دا كروز، مدرب الجيش الملكي، أن فريقه دخل فترة حاسمة من الموسم، موضحاً أنها تتطلب التركيز والجدية.

وتابع مدرب الفريق العسكري: “دخلنا المراحل الحاسمة، سواء في الدوري أو كأس العرش، حيث نواجه الفتح السبت المقبل، في ربع النهائي”.

واسترسل موضحاً: : “كل المنافسات لا تحتمل الخطأ أو التراجع.. الجانب الذهني يكون مهما في هذه المرحلة، لذلك نعمل عليه، دون استثناء ما هو بدني”.

وطالب دا كروز من الجمهور أن يساند الفريق ولا يتراجع، لأن اللاعبين بحاجة له، كما أعرب عن رغبته في رؤية مساندة وتشجيع أكبر من المواجهات السابقة، والبداية من مباراة الفتح الرباطي.

ويعيش الجيش منعرجاً حاسماً هذا الموسم، سواء في الدوري الذي يتصدر ترتيبه، أو على صعيد كأس العرش، أو كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، إذ يُواجه الوحدة الإماراتي يوم 19 من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: