أخبار وطنيةالبطولة المغربيةالقسم الأول

الرجاء يعمق من جراح “الغزالة السوسية” ويمنع الوداد من حسم اللقب

 

عاد فريق الرجاء الرياضي بفوز هام من أكادير، على فريق الحسنية بثلاثة لهدفين، برسم الجولة الثامنة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية القسم الأول “إنوي”.

 

 

فعلى أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير ، انطلقت المباراة في أجواء مميزة حيث أعطت الجماهير السوسية رونقا خاصا لمدرجات الملعب، برفعها لتيفو مع صعود لاعبي الفريقين إلى أرضية الملعب.

 

 

وعلى عكس انتظارات جماهير حسنية أكادير التي حضرت بقوة، نجح فريق الرجاء في الوصول إلى مرمى “الغزالة السوسية”، عن طريق العميد محسن متولي من علامة الجزاء، التي أعلن عنها حكم المباراة الداكي رداد.

 

 

ولم يستطع الفريق السوسي الرد على هدف الفريق الأخضر ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم النسور الخضر.

 

 

 

ومع انطلاقة الشوط الثاني، فرض فريق حسنية أكادير ضغطه على مرمى الرجاء، وهذا ما جعل دفاع الفريق الأخضر يقع في المحظور، ليعلن الحكم الداكي الرداد عن ضربة جزاء للفريق السوسي في حدود الدقيقة الثانية والستين، انبرى لها اللاعب يوسف مهري بنجاح.

 

 

وبعد هذا الهدف بربع ساعة، استطاع الرجاء أن يضيف الهدف الثاني، بعد سلسلة من التمريرات اختتمها محمد زريدة بوضع الكرة في شباك الحسنية

 

 

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بخمس دقائق، نجح اللاعب سفيان بنجديد في إحراز الهدف الثالث للرجاء.

 

وفي آخر أنفاس المباراة أعلن الحكم عن ضربة جزاء للحسنية، غير أن هذا الهدف لم يمنع الرجاء من نقاط المباراة، لتنتهي المواجهة بفوز النسور الخضر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

ليرفع الفريق الأخضر رصيده إلى ست وخمسين نقطة في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد حسنية أكادير في المركز الثالث عشر بثلاثين نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: