الرجاء يُجدد الثقة في طاقم الكبيّر رغم الإقصاء القاري

قرر مجلس إدارة نادي الرجاء الرياضي، برئاسة عزيز البدراوي، الاحتفاظ بخدمات المدرب التونسي منذر الكبيّر وطاقمه، وذلك رغم الإقصاء من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، أمام الأهلي المصري.

وحسب مصادر مطلعة، فإن منذر الكبيّر سيستمر في قيادة الرجاء الرياضي، حيث قرر المكتب المديري للنادي منحه فرصة إكمال مشروعه الذي تم تسطيره عبر مراحل، بالنظر إلى مدة العقد بين الطرفين.

وتُراهن إدارة الرجاء الرياضي على الاستقرار الفني بُغية تحسين نتائج الفريق خلال الفترة القادمة، وكذلك منح الفرصة للمدرب التونسي من أجل تصحيح أخطائه، من خلال منحه صلاحيات كبرى خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويأتي ذلك في ظل التقارير الصحفية التي تُشير إلى إمكانية إقالة منذر الكبيّر من منصبه، وهو المُقبل على منافسات كأس العرب ويُنافس على كأس العرش لضمان المشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم القادم.

وبحسب المصادر نفسها، فإن مسؤولي الرجاء لم يفتحوا الحديث مع منذر بشأن مستقبله، ولم يشترطوا أي شيء عليه، وكل ما يتداول لا أساس له من الصحة.

ويملك منذر الكبير في حوزته لقبا واحداً، وهو كأس تونس، والذي حققه سنة 2013 رفقة النادي الرياضي البنزرتي، في حين احتل المركز الثاني داخل البطولة التونسية سنة 2011 رفقة النجم الساحلي، ولعب كذلك المباراة النهائية للكأس المحلية في نفس العام.

Exit mobile version