أخبار وطنيةالبطولة المغربيةالقسم الأول

السكيتوي وأشامي بحسنية أكادير

كشفت مصادر مقربة من حسنية أكادير، أن الفريق السوسي حسم في تعاقده مع الإطار الوطني عبد الهادي السكتيوي ولم يتبقى إلا تفاصيل صغيرة للإعلان عن عن تعاقده بصفة رسمية.

 

وأبرزت ذات المصادر، أن السكيتوي سيباشر مهامه خلال الساعات القليلة المقبلة، وسيتم أيضا التعاقد مع يوسف أشامي كمدرب مساعد في انتظار الحسم في باقي الطاقم الذي سيرافقه.

 

وكان المكتب المديري لحسنية أكادير لكرة القدم قد اعتذر للإطار الوطني عبد الهادي السكتيوي، عن الطريقة التي انفصل بها الفريق السوسي عن المدرب المذكور، في عهد الرئيس السابق، الحبيب سيدينو.

وكشف الفريق السوسي، في بلاغ رسمي، أن “المفاوضات مـع الإطار الوطني المقتدر عبد الهادي السكتيوي قـد قطعت أشواطا كبيرة رغم الصعوبات والعراقيل التي عـرفتها بسبب المخلفات والاثـار السيئة نتيجة كيفية الانفصال عـن هذا الأخير فـي السابـق وما شـابـه مـن غياب لثقافة الاعتراف ونكـران للجميل”.

وتابع: “إضـافة إلى المغالطات والاتهامـات المجانية التي ضمنت فـي الرسالة المشؤومة التي توصل بها من الرئاسة السابقة، وأننا نؤكد اعتذارنا عن أية شائبة أو تهور وقع فـي الماضي ولايمكـن لأي أحد أن يغفل الارتباط الوجداني بين الحسنية وعبد الهادي السكتيوي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: