“العائلة الودادية” تقترب من حسم لقب البطولة الوطنية

 

واصل فريق الوداد الرياضي، اقترابه من حسم لقب البطولة الإحترافية، بفوز مساء هذا اليوم، على الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لهدف واحد ، لحساب الجولة الثامنة والعشرين من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية القسم الأول “إنوي”.

 

 

 

 

 

فبحضور جماهير كبير، انطلقت المواجهة على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس ، بصافرة الحكم هشام التمسماني، حيث لم يمهل الدفاع الحسني الجديدي مستضيفه الوداد سوى ست دقائق، ليتمكن من افتتاح باب التسجيل بواسطة اللاعب مسعود جمعة.

 

 

وعقب هذا الهدف ضغط فريق الوداد بقوة على دفاع الفريق الدكالي غير أن كل محاولته باءت بالفشل.

 

وفي الوقت الذي يستعد فيه حكم المواجهة لإنهاء أحداث الشوط الأول، ظهر “الوحش” الكونغولي غي مبينزا ليحرز هدف التعادل للفريق الأحمر.

 

 

 

وكما كان في الشوط الأول، واصلت الجماهير الودادية دعمها وتشجيعها لفريقها في شوط المباراة الثاني، وبدورهم حاولوا لاعبي الفريق الأحمر إضافة الهدف الثاني، لكن صلابة فرسان دكالة وتماسكهم الدفاعي حال دون ذلك.

 

 

ولأن الضغط يولد الأخطاء في عالم كرة القدم، ارتكب الدفاع الجديدي خطأ فادح في إبعاد الكرة، استغله اللاعب فرحان ليضيف الهدف الثاني للفريق الأحمر.

لتنتهي المباراة بفوز الوداد بهدفين لهدف واحد، ليرفع رصيده إلى اثنتين وستين نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي في المركز الحادي عشر باثنتين وثلاثين نقطة.

Exit mobile version