أخبار وطنيةالبطولة المغربيةالقسم الأول

الفلكي يحمل مسؤولية هزيمة اولمبيك أسفي أمام الوداد لحكم المواجهة

 

عبدالوارث أبعلال

 

استشاط ابراهيم الفلكي أمس الثلاثاء خلال الندوة الصحفية التي اعقبت مواجهة الفريق المسفيوي لضيفه فريق الوداد البيضاوي غضبا تجاه الحكم حمزة الفارق الذي قاد المباراة، محملا اياه مسؤولية الهزيمة التي تعرض القرش المسفيوي.

وكشف الناطق الرسمي للفريق المسفيوي في تصريحه المفاجئ خلال الندوة الصحفية، أن حكم المواجهة حرم رفقاء أيمن بالعايدي من ضربتي جزاء واضحتين، بالمقابل شكك في ضربة جزاء التي تم منحت للفريق الأحمر، إضافة إلى تغاضيه عن اشهار البطاقات في وجه لاعبي الوداد بسبب تدخلاتهم العنيفة.

وأضاف ابراهيم الفلكي أن مجموعة من الحكام الذين قادوا مباريات الفريق المسفيوي خلال الجولات 22 الماضية تسببوا في حصد النادي للهزائم التي مني بها، مشيرا أنه يستعد لاصدار تقرير مفصل بالأدلة حول الاخطاء التحكيمية التي ارتكبت في حق أولمبيك اسفي.

واتهم المسؤول الاعلامي بالفريق المسفيوي الحكام بالانحياز للفرق الكبيرة، داعيا إلى تنظيم بطولة مصغرة من أربعة فرق، كما أبدى استعداده للمثول أمام لجنة الاخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ويشار أن المواجهة بين القرش المسفيوي والفريق الاحمر لحساب مؤجل أن الجولة 21 من بطولة القسم الاحترافي الأول، قد انتهت لصالح الضيوف بهدف دون مقابل من توقيع اللاعب أيمن الحسوني عن طريق ضربة جزاء خلال الشوط الثاني، ليتجمد رصيد الاولمبيك عند 23 نقطة، ويستمر بالمرتبة 13.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: