الكوكب المراكشي يتمكن من تأهيل لاعبيه الجدد

 

عبد الوارث أبعلال

 

كشف نادي الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم في بلاغ أصدره قبل قليل عن تأهيل جميع اللاعبين سواء الملتحقين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، أو الذين تم انتدابهم في الميركاتو الشتوي المنقضي.

ووفق ما تضمنه البلاغ الصادر فقد توصلت إدارة النادي برخص اللاعبين 8 الملتحقين بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية، ويتعلق الأمر بكل من الحارس رضى الكردادي ويحيى أيت بوزيد وسعد برديح وعمر البريني وأمين الخلفي واسماعيل ريجا وبدر منصار وأشرف الكواي.

كما سبق لفارس النخيل حسب ذات البلاغ أن توصل مباشرة بعد فتح باب الانتقالات الشتوية برخص اللاعبين الملتحقين بالنادي منذ فترة الانتقالات الصيفية، ويتعلق الأمر بكل الحارس حمزة حيمودي ومهدي مصياف واحمد الزاهوري ومنير بوعكاد وأنس الضاوي وعمر تاحلوشت ومحسن ميغري وعبد المولى غاروس وعدنان برداد وحمزة فونتي وايمن مغلوب ويونس النجاري ومهدي أهلان.

ويشار أن نادي الكوكب المراكشي قد حرم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من تأهيل اللاعبين الجدد بحكم القرار التأديبي الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم، القاضي بمنع النادي من ابرام صفقات جديدة، ما دفعه للاستنجاد بلاعبي الأمل، الذين خاضوا مرحلة ذهاب البطولة، حيث انهوها برصيد 4 نقاط.

Exit mobile version