الكوكب المراكشي يعسكر بتطوان استعدادا للموسم القادم

 

 

عبدالوارث أبعلال

 

قرر مسؤولو نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم بتنسيق مع مدرب الفريق رضوان الحيمر، تغيير وجهة المعسكر الإعدادي من مدينة طنجة صوب تطوان، وذلك للاعداد بالشكل الجيد للموسم الكروي القادم، الذي سيتنافس فيه فارس النخيل مع الفرق الممارسة بالقسم الوطني هواة، حيث سينطلق يوم 24 من شهر شتنبر الجاري.

ووفق مصدر مسؤول، فقد جاء قرار تغيير المدينة التي ستحتضن المعسكر الإعدادي، بالنظر لعدم توفر طنجة على وفرة من الملاعب الخاصة بالتداريب، إضافة إلى امتلاء الأخيرة بفرق المدينة، بالمقابل تمكن مسؤولو الكوكب من الحصول على ملعب خاص بالتداريب بتطوان لاحتضان الحصص المبرمجة من طرف الطاقم التقني.

ومن المرتقب أن يمتد المعسكر الإعدادي لعشرة أيام، حيث سيسافر الفريق يوم الاثنين القادم، على أن تتخلله مباريات ودية أمام الفرق المتواجدة هناك، والتي لم يكشف عنها بعد، كما سيعمل الطاقم التقني على الرفع من نسق التداريب باجراء ثلاثة حصص يوميا.

ويشار أن إدريس حنيفة رئيس اللجنة المؤقتة الموكول لها تدبير الامور التسييرية الخاصة بفارس النخيل، قد قرر التكفل بمصاريف المعسكر الإعدادي مباشرة بعد اختياره ضمن أعضاء اللجنة خلال الإجتماع الأخير بمقر ولاية الجهة، قبل أن يتقرر تحويله إلى مدينة تطوان.

Exit mobile version