أخبارالبطولةالبطولة المغربية

الناطق الرسمي باسم الوداد ينفجر في وجه لجنة التحكيم

وجه محمد طلال الناطق الرسمي باسم الوداد الرياضي، رسالة شديدة اللهجة لأحد أفراد اللجنة التحكيمية، مؤكدا أن النادي الأحمر، استحق ضربة جزاء أمام نادي المغرب الفاسي، برسم الجولة 12 من البطولة الاحترافية.

وذكر طلال في تصريحات له “من يقصد الوداد. إذا كان التوقيف فأنا مُستعد لذلك. نريد أن نعرف من وراء اللجنة ويختبئ وراء الستار ويستخدم آلة التحكم عن بعد. هناك من يريد تشتيت الفريق ولن يتمكن من ذلك.”

وأضاف الناطق الرسمي باسم الوداد “من الصعب عليك أن تُهاجم وتُواجه فريقا بحجم الوداد. هذا الأمر أكبر من الاستهداف. أنا لن أتحدث إلا عن كرة القدم. قبل أسبوع هذا الحكم تواجد في غرفة الفار، عندما واجهنا المغرب التطواني، ولم يستطع أن يقول أنه توجد ركلة جزاء.”

وتابع طلال “اليوم في مُباراة المغرب الفاسي، لم يمنحنا الحكم ضربة جزاء لصالحنا، يجب عليه أن يُعطينا حقّنا. من يظن أن الوداد يمكن له أن يعود ويلعب على المراكز العاشرة والثامنة، لِنُنشط البطولة فإنه يتوهم ذلك. هناك من يريد أن يُشتت الفريق ولن يتمكن من ذلك.”

وأردف طلال “جميعنا نملك الهواتف، واتضح لنا على المُباشر بأنه كان هنالك ركلة جزاء لا غُبار عليها. اليوم نطرح سؤالا وهو من يُسير لجنة التحكيم، من الذي يبعث لنا مثل هؤلاء الحُكام لِيتعلموا فينا. إبعثوهم إلى دوري الدرجة الثانية.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: