أخبار وطنيةالبطولة المغربيةالقسم الأول

الوداد والفتح الرباطي يطويان صفحة الخلاف بينهما

توصل الوداد الرياضي والفتح الرباطي إلى تسوية ودية لإنهاء قضية رضا الجعدي، وذلك بعد سلسلة من الشد والجذب بين الطرفان، وصل صداها إلى لجنة النزاعات بالجامعة الملكية لكرة القدم.

وتعود وقائع القضية إلى الموسم الماضي عندما انتقال رضا الجعدي للوداد الرياضي مقابل 180 مليون سنتيم، حصل منها الفتح الرباطي على 60 مليون سنتيم فقط، وهو ما دفعه إلى اللجوء إلى لجنة النزاعات للمطالبة بمبلغ 120 مليون سنتيم المتبقي بذمة ممثل العاصمة الاقتصادية.

وذكرت تقارير صحفية مطلعة، أن الوداد الرياضي صرف للفتح الرباطي 120 مليون سنتيم وهو المبلغ المتبقي من الصفقة، لتفادي صدور حكم ضده من لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والذي قد يحرمه من الانتدابات في الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب المصدر نفسه، فإن الفتح الرياضي قام بسحب شكايته من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ضد الوداد الرياضي، عقب توصله بمبلغ 120 مليون سنتيم المتبقية من صفقة انتقال اللاعب إلى الفريق الأحمر في الموسم الماضي.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد منعت الوداد الرياضي من إبرام الصفقات في الميركاتو الشتوي الأخير، قبل أن يُبادر برفع العقوبة بعد تسديده لديون النزاعات المتراكنة عليه.

كما أن الفريق الأحمر ينتظر قرار محكمة التحكيم الرياضي في نزاعه مع التانزاني سايمون مسوفا الذي حكمت له الفيفا بمبلغ 734 مليون سنتيم، إلى جانب نزاعه مع النيجيري ميشيل باباتوندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: