أخبار وطنيةالبطولة المغربيةالقسم الأول

الوداد يتجاوز المغرب التطواني ويُواصل مطاردة الجيش

واصل نادي الوداد الرياضي سلسلة نتائجه الإيجابية بعدما أضاف المغرب التطواني إلى قائمة ضحاياه، عقب تفوقه عليه بحصة (2 – 0)، في مباراة تندرج لحساب الجولة 26 من منافسات البطولة الاحترافية، والتي جرت أطوارها على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء.

وبالعودة إلى تفاصيل اللقاء، ضغط الفريق “الأحمر” بكل ثقله نحو مرمى “الماط”، هذا الأخير الذي اختار الركون للخلف مع اعتماد الهجمات المرتدة.

وخلق نادي الوداد مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، كانت أبرزها رأسية حميد أحداد التي ارتطمت بالقائم قبل أن يتصدى لها الحارس محمد صابر.

ومع مطلع الشوط الثاني واصل نادي الوداد ضغطه نحو مرمى فريق الخصم، قبل أن يتمكن من افتتاح التسجيل عن طريق مدافعه أمين فرحان، الذي سدد كرة من داخل مربع العمليات بطريقة جميلة.

وتمكن الظهير الأيسر يحيى عطية الله من تأمين النتيجة بعدما سجل الهدف الثاني من ضربة خطأ مباشرة خارج مربع العمليات، إثر تسديدة قوية وضعها في شباك الحارس محمد صابر بنجاح.

وشهدت المباراة في آخر دقائقها إشهار البطاقة الحمراء من طرف الحكم بعد عودته لتقنية “الفار” في وجه جلال الداودي، بعد تدخل خشن في حق أحد لاعبي المغرب التطواني.

وبهذا الانتصار تكون “كتيبة سفين فاندربروك” قد أضافت ثلاث نقاط ثمينة إلى رصيدها الذي أصبح يعادل 56 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني في 29 نقطة في الرتبة 11.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: