أخبار وطنيةالبطولة المغربيةالقسم الأول

الوداد يهزم الرجاء في “ديربي كازا”

حسم نادي الوداد الرياضي “الديربي البيضاوي” لمصلحته بهدفين لهدف واحد، لحساب مؤجل الجولة السادسة للبطولة الوطنية الإحترافية القسم الأول.

وقبل انطلاقة المباراة، صنعت الجماهير الودادية والرجاوية الحدث في مدرجات المركب الرياضي محمد الخامس، من خلال رفع تيفوهات أعطت جمالية منقطعة النظير لكل أرجاء الملعب.

وعلى عكس جمالية وإبداع الجماهير الخضراء والحمراء، فعلى أرضية الملعب لم يحضر أي شيء يذكر في شوط المباراة الأول، باستثناء اعلان الحكم الكزاز عن ضربة جزاء للوداد، لم ينجح يحيى جبران في وضعها في الشباك، بعد أن تألق أنس الزنيتي في صدها ببراعة كبيرة.

مع بداية الشوط الثاني، واصلت الجماهير الرجاوية والودادية صنع الحدث في “دونور”، بترديد الاهازيج وطرق تشجيعية لن تجدها إلا عند جماهير كازا بلانكا.

هذه التشجيعات ترجمها لاعبي الفريقين على أرضية الملعب، حيث تحسن مستوى اللعب مقارنة مع الشوط الأول.

وفي الدقيقة 53 تمكن الوداد من افتتاح باب التسجيل عن طريق اللاعب أيمن الحسوني غير أن حكم المباراة رفضه بداعي التسلل في البداية، قبل أن يعود إلى تقنية الفار، حيث استغرق 3 دقائق للتأكد من الحالة، ليعود ليحتسب الهدف للفريق الأحمر، لتشتعل الأجواء في مدرج “فريميجا”.

وبعد هذا الهدف، اندفع الفريق الأخضر إلى الأمام باحثا عن تسجيل هدف التعادل، لكن دفاع الوداد ظل صامدا في الدفاع عن مرمى فريقه.

وعاد الفريق الأحمر ليضيف الهدف الثاني، بواسطة اللاعب زولا في حدود الدقيقة 79.

وفي آخر أنفاس المباراة أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء للرجاء، إنبرى لها الناهيري بنجاح، لتنتهي المباراة بفوز الوداد بهدفين مقابل هدف واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: