أخبار وطنيةالبطولة المغربيةالقسم الأول

الوداد يهزم المحمدية.. والجيش يفلت من فخ السوالم

نجح الوداد الرياضي في تحقيق نتيجة الفوز على مضيفه شباب المحمدية، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري المغربي لكرة القدم.

وتمكن بولي سامبو من هز شباك الفريق الخصم في حدود الدقيقة 19 من تسديدة قوية خارج مربع العمليات لا تصد ولا ترد، ليمنح فريقه التفوق.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، نجح سيف الدين بوهرة في مضاعفة النتيجة وتسجيل الهدف الثاني بعدما توغل داخل مربع العمليات وانفرد بالحارس، ليضع الكرة في شباكه من تسديدة جميلة.

ومع مطلع الشوط الثاني تحركت الآلة الهجومية لفريق شباب المحمدية والذي تمكن من تقليص الفارق بعد ضغط مارسه على الفريق الأحمر، جعل اللاعب رضا الجعدي يسجل ضد مرماه.

باقي دقائق المباراة عرفت تبادل الهجمات بين الطرفان، ليتمكن رفاق أوناجم من تسجيل الهدف الثالث في آخر ثواني المباراة، عن طريق حارس مرمى المحمدية بالخطأ ضد مرماه، بعد ارتباك دفاعي.

وبهذا الانتصار، رفع الوداد الرياضي رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، بفارق نقطة وحيدة عن الصدارة، فيما توقف رصيد شباب المحمدية عند 25 نقطة بالمرتبة الثانية عشر.

وفي لقاء آخر أقيم بنفس التوقيت، تمكن الجيش الملكي من الفوز على شباب السوالم الرياضي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي لُعبت أطواره على أرضية ملعب الأمير مولاي عبدالله.

وتقدم ربيع حريمات بالهدف الأول للعساكر في الدقيقة 25، لكن لحسن دحدوح نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 36، وقبل نهاية الشوط الأول تمكن ديني بورجيس من وضع الجيش الملكي في المقدمة.

وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقين الهجمات ولكن دون جدوى، لتنتهي المواجهة بفوز الفريق العسكري بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة، وصل الجيش الملكي إلى النقطة 54 في صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي، فيما تجمد رصيد شباب السوالم عند 33 نقطة بالمركز السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: