أخبار وطنيةالبطولة المغربيةهواة

بعد اغلاق سوق الانتقالات.. هذه لائحة الكوكب المراكشي

 

عبدالوارث أبعلال

 

 

 

اسدل فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم الستار عن فترة الانتقالات الصيفية بابرام آخر صفقة، وذلك بعد التوقيع مع اللاعب الياس زاهر على عقد يمتد لثلاث سنوات قادما في صفقة انتقال حر من فريق الوداد البيضاوي، الذي ضمه هو الآخر خلال الميركاتو الصيفية، قبل أن يفسخ عقده قبل أيام قليلة بعد تقديم العرض من طرف مسؤولي فارس النخيل.

وقد أبرمت اللجنة المؤقتة الموكول لها تدبير الامور التسييرية للكوكب المراكشي إلى حين عقد جمع عام انتخابي 18 صفقة، فيما جددت عقود ثلاثة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من الحارس رضا الكردادي وعمر البريني اللذين وقعا على عقدين هاوييين مدتهما سنة، فيما جددت عقد رضا بوغيمة لثلاثة مواسم قادمة.

وبخصوص الانتدابات المبرمة فقد ضم الفريق إلى صفوفه ثلاثة حراسة مرمى، ويتعلق الأمر بكل من محمد بنتومي وعبد الله خبادى وإلياس فينتي، فيما استقطب في خط الدفاع اسماعيل رفيع ومراد كعواش وزكرياء الهاشيمي وزهير السنايكي وهشام التايك وحمزة فاسوخ.

أما خط وسط الميدان فقد اعاد الفريق إلى صفوفه كل من أحمد أجدو وعلي فانيدي وعبد الخالق اورحبي، كما ضم أيوب الزحاف والافواري كوفي، بينما عزز صفوفه في الهجوم بأحمد السحمودي ويونس رشيد وياسين الغرير وأشرف ميرات

وحول اللاعبين السارية عقودهم، فتضم اللائحة كل من أحمد الزاهوري وأحمد الرايح في الدفاع، وحمزة رفيع في وسط الميدان وحمزة قاسوح وحمزة فونتي في الهجوم.

ويشار أن الفريق يخوض معسكرا اعداديا بمدينة تطوان، حيث أجرى مباراته الودية الأولى أمام المغرب التطواني، وانتهت متعادلة ايجابا هدف لمثله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: