أخبار وطنيةالبطولة المغربيةالقسم الأول

جماهير الجيش الملكي عازمة على التنقل لآسفي لمساندة فريقها

أعلن فصيل “أولتراس عسكري”، المُساند لنادي الجيش الملكي، تنقل الجماهير العسكرية إلى مدينة آسفي، من أجل حضور مباراة فريقها أمام أولمبيك آسفي، والتي ستجرى غداً الأحد، ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري الاحترافي.

وأكد الجمهور العسكري عزمه التنقل لمدينة آسفي من أجل مساندة فريقه، مشدداً على أنه سيقوم بوقفة احتجاجية سلمية في حال منعه من التنقل.

ونشر الفصيل المذكور بلاغاً عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، يُؤكد فيه عزم الجمهور العسكري على التنقل لمدينة آسفي وتشجيع فريقه من المدرجات.

وقال الفصيل المذكور في بيانه بموع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “في معادلة كرة القدم تظل قيمة الجمهور مجهولة حتى يوم الحسم، فتنفرج بوابة الحروف لتصبح أرقاما تغلب كفة على أخرى وتنمي قوة طرف على طرف آخر، و القائمون على الشأن الرياضي ببلادنا أعلم وأدرى من غيرهم بهذه الحقيقة، و لكن وعلى ما يبدو فإن التنافس الشريف و تكافؤ الفرص لم تنل نصيبها حتى تترقى من الورق الى الواقع ويفرج عن الشرف ليتمم ما تركته الشراسة مبهما”.

وتابع: “فإن كنا نستغرب من موقعنا هذا منعنا من التنقل بدون أي سبب منطقي غير (والي الجهة رشقات ليه)، فإننا نعلن نحن مجموعة الأولتراس عسكري الرباط عن حضورنا المقابلة القادمة في مدينة آسفي، ونهيب على أن في حالة منعنا من دخول الملعب سنقوم بوقفة احتجاجية سلمية تنديدا بهذه القرارات التي تصادر حقنا في التنقل و الحضور ما دمنا أبناء الوطن الواحد”.

وتابع ألتراس عسكري: ” ونستنكر الصمت الممنهج لإدارة النادي والتزامها فقط بمتابعة كل الضربات الموجهة للفريق و جمهوره دون القيام بأي ردة فعل، و عدم قدرتها على مقارعة ما يجرى في الكواليس، فالألقاب والإنجازات لا تصنع فقط بقتالية اللاعبين و تضحيات الجمهور، بل تتطلب كذلك مسيرين أكفاء لهم الغيرة على شعار الفريق ويدافعون عن مصالحه ومصالح جماهيره”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: